الاستراتيجيات التي تتبعها Mimecast في حماية الشركات والأفراد

تعتبر الحماية الإلكترونية من أهم العوامل لقيام المؤسسات ونجاحها، فالأمن السيبراني يساعد المؤسسات والأفراد على حماية أنظمتهم وبياناتهم من الوصول الغير المصرح به.

 

وتقدم شركة مايم كاست “Mimecast” خدمات وحلول مميزة لحماية البريد الإلكتروني من الهجمات السيبرانية والبرامج الخبيثة وهجمات انتحال الشخصية.

 

وأشار السيد هاني جورج خبير المرونة السيبرانية في شركة مايم كاست خلال مقابلته مع مينا تك إلى تقديم الشركة لخدمات زيادة الوعي للمستخدمين، حيث تقوم بتدريبهم وتجهيزهم ضد الهجمات الإلكترونية للسماح لهم بالتصدي لها وعدم الوقوع ضحية لها.

 

 

مواضيع مشابهة

وقال أيضاً أن مايم كاست تمتلك برنامج تدريبي للأفراد، ويتم التركيز بشكل أساسي على جذب انتباههم وزيادة نسبة المشاركة لديهم، ويتم جذب انتباه الأفراد باستخدام أساليب فكاهية وطريفة في تقديم المعلومات لهم؛ لضمان عدم وجود أي نوع من الملل أو فقدان الاهتمام في استكمال الدورة.

 

وأوضح السيد هاني أن استراتيجية الـ Brand Exploit Protect التي تتبعها مايم كاست، والتي تقوم على تحديد المواقع المشبوهة وعمليات الاحتيال النشطة واستنساخ موقع الويب الخاص بك، وحظرها والمساعدة في إزالتها لحماية عملائك وشركائك وعلامتك التجارية.

 

كما أشار إلى أنه من واجب الشركات تطبيق مثل هذه الحلول وإعطاء سبل حماية أفضل للمؤسسة والأفراد، ومن مسؤوليتها حماية العلامة التجارية الخاصة بها والتأكد من كشف أي محاولة لاستنساخ الإسم التجاري الخاص بها.

شارك المحتوى |
close icon