الاشتراكات المدفوعة قادمة إلى سناب شات بعد تليجرام

يُجري سناب شات اختبارات داخلية لاشتراك مدفوع يُسمى سناب شات بلس والذي من الواضح أنه سيمنح المستخدمين وصولاً مبكرًا إلى الميزات فضلاً عن القدرات الأخرى و في تصريح لموقع The Verge ، قالت المتحدثة باسم سناب شات ليز ماركمان:

 

“نجري اختبارًا داخليًا مبكرًا لسناب شات بلس وهي خدمة اشتراك مدفوعة لمستخدمي سناب شات و نحن متحمسون بشأن إمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية وما قبل الإصدار مع مشتركينا ومعرفة المزيد حول أفضل السبل التي يمكننا من خلالها خدمة مجتمعنا”.

 

وفقًا للقطات الشاشة والمعلومات التي تم نشرها على تويتر يختبر سناب شات أيضًا ميزات أخرى لهذه الخدمة بما في ذلك تغيير أيقونة سناب شات ومعرفة من يعيد مشاهدة قصصك و من المتوقع أن يكون سعر الاشتراك 4.59 يورو شهريًا و 45.99 يورو سنويًا (حوالي 4.84 دولار و 48.50 دولارًا على التوالي). بالطبع ، في هذه المرحلة قد تكون هذه مجرد أسعار مؤقتة.

 

إذن … بالاشتراك في سناب شات بلس يمكنك:

مواضيع مشابهة
  1. الوصول إلى أيقونات سناب شات الحصرية
  2. عرض شارة في ملفك الشخصي
  3. التعرف على مكان وجود صديقك في آخر 24 ساعة
  4. التعرف على عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصتك
  5.  المزيد من الميزات التي سيتم الكشف عنها لاحقاً

 

سناب شات ليست الشبكة الاجتماعية أو منصة المراسلة الوحيدة التي تنوي إضافة الاشتراكات المدفوعة فقد أكد تليجرام أنه يعمل على إضافة اشتراك مدفوع أيضًا و من المقرر إصداره قريبا.

 

في أعقاب تقديم ابل ميزة الخصوصية للإعلانات مع iOS 14.5 ، مما يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيل تتبع الإعلانات على أساس كل تطبيق على حدة ، كان على العديد من التطبيقات المجانية إعادة النظر في كيفية كسب المال. استشهد سناب شات على وجه الخصوص بالتغييرات التي طرأت على نظام التشغيل iOS كسبب لنقص الإيرادات وقال إنه سيبطئ التوظيف هذا العام.

 

شارك المحتوى |
close icon