الاعلان عن هاتف HTC Butterfly 2 بشكل رسمي

كشفت HTC النقاب عن احدث هواتفها الذكية HTC Butterfly 2 – وهو الهاتف الذي تداولت عنه الكثير من الشائعات في الاونة الاخيرة، والان ها هو ينطلق رسمياً موفراً لنا المزيد من التفاصيل حول امكانياته.

 

حيث نجد ان هاتف HTC Butterfly 2 الجديد يحمل شاشة 5 انش بكثافة 1920 * 1080 بيكسل، مع معالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

اما بالنسبة لسعة التخزين فهناك خيار بين 16 او 32 جيجا بايت، كما يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD التي تستوعب حتى 128 جيجا بايت اضافية، كما يتميز الهاتف ايضاَ بزوج من الكاميرات الامامية بدقة 5 ميجا بيكسل، والخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع مستشعر BSI وفتحة f/2.0 وعدسة 28 ملم – وكلا الكاميرتين قادرتين على تسجيل الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل.

 

وتشمل المواصفات الاخرى لهاتف HTC Butterfly 2، ميزة الصوت HTC Boom Sound، وشبكة الجيل الرابع المتقدمة، وواي فاي، وبلوتوث 4.0، واتصال NFC و DLNA. هذا وسوف يُطرح الهاتف للبيع في اسيا خلال شهر سبتمبر يبدأها بــ تايوان في 2 سبتمبر تليها هونج كونج، والهند، وماليزيا، وسنغافورة، وتايلاند – وحتى الان لا توجد تفاصيل عن السعر او موعد توافره في بقية انحاء العالم.

 

شارك المحتوى |
close icon