الجيش السوري الإلكتروني يخترق الموقع الرسمي للجيش الأمريكي

أعلن الجيش السوري الإلكتروني مسؤوليته عن اختراق الموقع الرسمي للجيش الأمريكي، والذي يبدو أنّه متوقّف عن الخدمة حالياً ويظهر رسالة خطأ عند محاولة الوصول إليه.

وعبر تغريدة على تويتر، أكّد الجيش السوري الإلكتروني SEA أنّ كوادره اخترقت موقع الجيش الأمريكي army.mail وتركت عدّة رسائل عليه تدعو فيها واشنطن لإيقاف الجماعات المسلحّة المناهضة للحكومة السورية.

بدأ اسم “الجيش السوري الإلكتروني” بالانتشار خلال السنوات القليلة الماضية، وقامت المجموعات التابعة له باختراق العديد من المواقع وحسابات الشبكات الاجتماعية التابعة لوسائل الإعلام الغربية منها صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية والغارديان البريطانية.

مواضيع مشابهة

وتُعتبر عملية اختراق الحساب الرسمي لوكالة أسوشيتد برس على توتير عام 2013 العملية الأبرز التي قامت بها جماعات “الجيش السوري الإلكتروني”، حيث نشرت خبر ملفّق يتحدّث عن تعرّض البيت الأبيض لهجوم إرهابي، ممّا تسبّب بزعزعة أسواق الأوراق المالية.

يصف الجيش الإلكتروني السوري نفسه بأنّه: “مجموعة من الشباب السوري المتحمّس الذين لم يتمكّنوا من البقاء سلبيين تجاه التشويه الهائل للحقائق الذي تتبعه بعض وسائل الإعلام العربية والغربية تجاه الأحداث في سوريا”.

شارك المحتوى |
close icon