الدليل الكامل للهاتف الذكي هواوي Mate 8

مع انتشار شركة هواوي في الشرق الأوسط عزّزت خطوط انتاجها بهواتف رائعة ومناسبة للمستخدمين العرب، وكان من بين هذه الهواتف جهازها الرائع هواوي ميت 8 الجديد "Mate 8" ضمن سلسلة الهواتف التي تتحفنا بها في مسيرتها الجديدة نحو العالمية.

 

يأتي الهاتف بمواصفات عالية الجودة تضمن عمله بصورة آمنة وسريعة لجميع المستخدمين، بفضل معالجها الرائع وذاكرتي الوصول العشوائي والتخزينية بالإضافة إلى شاشة بدقة رائعة دعنا نتعرف على مواصفات الهاتف بالتفصيل.

 

شاشة الهاتف الذكي هواوي Mate 8

 

يأتي هاتف هواوي Mate 8 بشاشة كريستالية مقاس 6 إنش من النوع IPS-NEO وبدقة تصل إلى 1920*1080 بيكسل وبكثافة 368 بيكسل لكل إنش والتي توفر رؤية فائقة الدقة لكل مستخدم مع ألوان زاهية، والشاشة محمية بزجاج من النوع Gorilla للفئة الرابعة وذلك ليكون مقاوماً للخدوش والصدمات.

 

معالج الهاتف الذكي هواوي Mate 8

 

يأتي الهاتف مُدعماً بمعالج Kirin 950 المطوّر له خصيصاً وهو معالج ثماني النواة يحوي أربعة أنوية من النوع Cortex-A72 لتقديم سرعة 2.3 جيجاهرتز، وأربعة أنوية أخرى Cortex-A53 تعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز مع معالج للرسوميات من النوع Mali-T880MP4 وهو جديد كلياً.

 

يعتبر المعالج من أفضل المعالجات الموجودة استهلاكاً للبطارية وبنسبة تصل إلى 30% مما يجعله يستطيع الصمود حتى 17 ساعة، يتم شحن البطارية حتى 37% في نصف ساعة فقط، الهاتف به معالج آخر من النوع i5 الذكي وذلك للتعامل مع العمليات منخفضة الطاقة مثل تقنيات التعرّف على الصوت والمستشعرات التي تعمل ضمن جسم الهاتف.

 

مواضيع مشابهة

كاميرا الهاتف الذكي هواوي Mate 8

 

يأتي الهاتف مزوّداً بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل لالتقاط الصور بحجم 5312*2988 مع مستشعر سوني الجديد IMX298 الذي يقوم بضبط الصورة تلقائياً مع ميزة أخرى لضبط البعد البؤري للصورة لتقليل الإهتزاز والتشويش بالصورة عند التصوير.

 

تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل ومستشعر سوني IMX179 ، كما يحتوي الهاتف على فلاش LED مزدوج يُمكنك من الكشف عن الإبتسامة، التصوير البانورامي والتصوير بتقنية فائقة الدقة وبفتحة عدسة f/2.0 مع إمكانية تصوير مقاطع مرئية "فيديو" بجودة 1080 بيكسل وبمعدل 30 إطار لكل ثانية.

 

المواصفات الأخرى بهاتف هواوي Mate 8:

 

  • المساحة التخزينية: 32، 64 أو 128 جيجابايت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 3 أو 4 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد 6.0 مارشميلّو.
  • سعر الجهاز: يبدأ من حوالي 469 دولار أمريكي.
  • قدرة البطارية: 4000 ميللي أمبير.
  • سمك الجهاز: حوالي 7.9 ملم.
  • وزن الجهاز: 185 جرام.

و اليكم تقيم الجهاز حسب المصدر

 

 

شارك المحتوى |
close icon