“دونالد ترامب” يطلق مجموعة NFT خاصة به، وتباع بالكامل خلال ساعات

⬤ كشف الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عن مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) تمثله.

 

⬤ بيعت الرموز عبر متجر إلكتروني بسعر 99 دولار للواحدة، وسرعان ما انتهى عدد الرموز المعروضة.

 

⬤ تمثل الرموز المباعة ترامب في وضعيات متنوعة تتضمن بطلاً خارقاً وطياراً وشخصيات تخيلية أخرى.

 

في فيديو قصير نشره على منصة “Truth Social” الخاصة به، قام الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي لانتخابات عام 2024، دونالد ترامب بالكشف عن مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) تمثله لتباع لمتابعيه.

 

لم يتم الكشف عن الحجم الكلي لمجموعة الرموز، لكنها ستكلف 99 دولاراً للحصول على كل منها. ومع أن ترامب كان قد أعلن مؤخراً ترشحه للرئاسة الأمريكية لولاية ثانية، لن تذهب أموال الرموز المباعة إلى حساب حملته الانتخابية، بل إليه مباشرة.

مواضيع مشابهة

 

قال ترامب أن الرموز المعروضة للبيع تمثل مراحل مهمة من حياته، ولو أنها تتضمن أشكالاً غريبة مثل تجسيد للملياردير كبطل خارق، أو رائد فضاء، أو نجم أفلام حركة، أو سواها. كما تم استعراض عدة “ميزات” ممكنة لمالكي الرموز الجديدة.

 

 

تتضمن الميزة الأولى لامتلاك الرموز القدرة على الدخول في مجموعة سحوبات تالية مع مجموع جوائز صغير نسبياً وأدنى من 55 ألف دولار. كما سيكون هناك ميزات خاصة لمالكي العديد من الرموز، حيث سيحصل من يمتلك 45 من الرموز (إشارة إلى كون ترامب هو الرئيس رقم 45 في تاريخ الولايات المتحدة) على تذكرة لحضور حفل سيجري في منتجع ترامب في ولاية فلوريدا الأمريكية. وبالإضافة لما سبق، وعد ترامب بأنه سيجري مكالمات فيديو ومقابلات فردية وسيوقع على تحف تذكارية والعديد من الأمور الأخرى للفائزين.

 

بينما كان ترامب هو من أعلن عن مجموعة الرموز الجديدة، فهو لن يبيعها بنفسه أو بشكل مباشر. بل ستتولى الأمر شركة غير معروفة تحمل اسم NFT INT L.L.C. بعدما حصلت على حقوق استخدام شكل ترامب وصممت الرموز التي سيتم بيعها.

 

يذكر أن ترامب كان قد تولى رئاسة الولايات المتحدة بعد فوزه بالانتخابات عام 2016، لكنه خسر الانتخابات التالية عام 2020. وبشكل فاجئ الكثيرين، عاد ترامب إلى الساحة السياسية مؤخراً مع إعلان منافسته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 للحصول على ولاية ثانية في البيت الأبيض.

شارك المحتوى |
close icon