“مستثمر كريبتو” شهير مقطعاً ومحشوراً في حقيبة بالأرجنتين

⬤ عثر أطفال في الأرجنتين على حقيبة قرب نهر تضمنت أجزاء جسم مقطعة تبين أنها لمستثمر كريبتو.
⬤ قبل أيام كان أحد مشاهير عالم الكريبتو مع قرابة مليون متابع قد اختفى دون معرفة معلومات عنه.
⬤ يعتقد أن مقتل المستثمر مرتبط بعصابات الجريمة المنظمة، مما يسلط الضوء على الشبه التي تلاحق المجال.

مواضيع مشابهة

حتى فترة قريبة، كان “فيرناندو بيريز ألجابا” الملقب باسم “خسة” أحد أشهر مؤثري التواصل الاجتماعي المعروفين في مجال العملات المشفرة والاستثمار بها. إذ كان بيريز، الذي يعمل من إسبانيا عادة، يمتلك أكثر من 900 ألف متابع عبر إنستجرام ويمتلك شهرة واسعة في البلدان اللاتينية، وبالأخص في أمريكا الجنوبية.
قبل أيام قالت الشرطة الأرجنتينية أنها عثرت على رأس وجسد بيريز ملقاة بالقرب من نهر، ومن ثم عثر مجموعة من الأطفال على أطرافه المقطوعة ضمن حقيبة كبيرة مرمية في نفس المكان. وسرعان ما بدأت التحقيقات في القضية الدموية وتم اعتقال شخص واحد على الأقل حتى الآن.
وفق وكالات الأنباء المحلية، فقد كان بيريز يدير شركة لإدارة أموال المستثمرين في مجال العملات المشفرة، وكان يستغل شهرته الكبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ونمط حياته الفاره ليظهر أنه شديد النجاح في مجاله ويجذب المستثمرين إليه.
قبل مدة من اختفائه، يبدو أن شركة بيريز كانت واقعة في ورطة مالية كبرى مع خسائر متراكمة من التداول في مجال العملات المشفرة وديون متراكمة بالإضافة لاقتراض مبالغ كبيرة من المال من عدة مصادر، ويبدو أن أحد هذه المصادر كان عصابة جريمة منظمة أرجنتينية وفق الملاحظات التي عثر عليها في هاتف بيريز.
حتى الآن لا يبدو من الواضح من يقف خلف الجريمة، لكن وبالنظر لاكتشاف الشرطة للعديد من الرسائل النصية والصوتية التي تهدد بيريز بالقتل من شخصيات معروفة في مجال الجريمة المنظمة، فمن المرجح أن المسؤولين عن الجريمة إما مستثمرون غاضبون أو أصحاب ديون على بيريز.
تأتي هذه الجريمة الدموية على أعقاب عدة حالات مشابهة تضمنت اختفاء شخصيات معروفة في مجال العملات المشفرة على يد مستثمرين سابقين لديهم. وكانت واحدة من هذه القضايا هي حالة “ملك الكريبتو” الذي خطفه مستثمروه السابقون وقاموا بتعذيبه لأيام بعدما أعلنت شركته إفلاسها وتبين أنه ضيع أموالهم على نمط حياته الفاره وفق التحقيقات الحالية.

شارك المحتوى |
close icon