العمل عن بعد: 8 تطبيقات لتتبع الوقت

يواجه الكثير من العاملين عن بعد إهدار الوقت، فإذا كنت تحاول اختيار تطبيق لتتبع الوقت للمساعدة على البقاء منظمًا فعلى الأرجح أنك لاحظت العديد من الخيارات المتاحة، حيث يظهر خيار جديد كل يوم، ويبدو أنهم جميعًا يفعلون نفس الشيء. إليك أشهر 8 تطبيقات لتتبع وقت العمل لدى المستقلين. 

 

Due Time Tracking

 

السعر: مجانًا 

 

يتيح التطبيق تتبع الوقت من خلال الكشف عن أوقات الكسل أو الأوقات التي تهدرها في الأشياء غير المفيدة. ما عليك سوى بدء التشغيل للتطبيق، وستبدأ جلسة جديدة ويمكنك تتبع الوقت لمشروع ما ويسهل تطبيق تتبع الوقت هذا أيضًا تنظيم معلومات العملاء بالاسم أو العنوان أو الأسعار بالساعة أو حتى العملات المختلفة.

 

Calendar

 

السعر: مجاني / 10 دولارات شهريًا لتدوين الاجتماع وتحليلات التقويم

 

يتيح التطبيق تتبع الوقت بطريقة بسيطة، وإدارة الجدول الزمني وجدولة الاجتماعات، ويمكن استخدام هذا التقويم على سطح المكتب والجوال (iOS و Android) وإتاحة المزامنة ومشاركة تقويمات رقمية متعددة بالإضافة إلى الاستفادة من خوارزميات التعلم الآلي التي تعمل كمساعد افتراضي، وستتمكن من تتبع وإدارة كيفية قضاء وقتك وتصبح أكثر كفاءة في جدولة الاجتماعات والأحداث باستخدام تحليلات التقويم سهلة الاستخدام.

 

Harvest

 

السعر: 12 دولارًا شهريًا، وباقة أخرى 49 دولارًا شهريًا لـ Basic؛ و99 دولارًا شهريًا للأعمال

 

يُعد تطبيق Harvest خيارًا رائعًا آخر لتتبع الوقت للمستقلين، حيث يمكنك استخدامه لتتبع عدد من المشاريع المختلفة في نفس الوقت، حتى لو كانت تحتوي على مهام مختلفة، وإذا كنت تعمل مع فريق، يمكنك تعيين مهام مختلفة داخل المشروع لأعضاء فريق معين. بالإضافة إلى ذلك، من السهل جدًا الدمج إذا كنت تعمل مع تطبيقات أخرى تساعد في العمل عن بُعد، مثل Basecamp.

 

TopTracker

 

السعر: مجانًا

 

يُعد تطبيق TopTracker في المرتبة الأولى في هذه القائمة، حيث تم إنشاؤه من قبل أفضل شبكة مستقلين في العالم، وليس مرتبط بأي نظام أساسي للوظائف وبخلاف تطبيقات تتبع الوقت الأخرى، فإن TopTracker مجاني تمامًا ويمنح العاملين المستقلين تحكمًا كاملاً في المشروع الذي يقومون به.

يستخدم TopTracker جميع أدوات تتبع الوقت العادية مثل أجهزة ضبط الوقت ولقطات الشاشة ولقطات كاميرا الويب، ولكن يمكن لأصحاب الأعمال الحرة التحكم بشكل كامل من خلال تحديد عدد المرات التي يتم فيها تعقب الأشياء وإضافة خيارات مثل تتبع أوصاف المهام المكتوبة فقط أو تمويه الصورة، ويتوفر التطبيق المجاني المستقل عبر جميع الأجهزة ويعمل على OS X و Windows، مع طرح Linux قريبًا.

 

 

 

مواضيع مشابهة

Tick

 

السعر: 0 دولار – 149 دولار في الشهر

 

سعر Tick يعتمد على عدد المشاريع التي قمت بها، لذلك كن حذر من الأسعار إذا كنت من النوع المستقل الذي يبقى عددًا كبيرًا من المشاريع مفتوحة في وقت واحد.

 

RescueTime

 

السعر: مجاني لـ RescueTime Lite؛ 9 دولارات شهريًا للقسط

 

يعد برنامج RescueTime خيارًا رائعًا لأصحاب الأعمال الحرة الأفراد الذين يرغبون في معرفة كيف يقضون وقتهم ولكن لا يحتاجون بالضرورة إلى إبلاغ أي مدير، ومثل تطبيقات تتبع الوقت الأخرى في هذه القائمة، سيمنحك RescueTime تقارير مفصلة وصورة دقيقة عن الطريقة التي تقضي بها أيامك، ولا يرسل التطبيق معلومات إلى المديرين أو العملاء.

 

Toggl

 

السعر: مجاني للمبتدئين؛ 5 دولارات شهريًا لـ Pro؛ 49 دولارًا شهريًا للأعمال

 

ابتكر صانعو Toggl أداة تتبع الوقت مع مراعاة السرعة وسهولة الاستخدام، لذلك يمكن لأصحاب العمل الحر الاستفادة منها، والتقارير التي تم إنشاؤها باستخدام Toggl سهلة الرؤية تتعقب عملك في الوقت الفعلي، وتم تصميم التطبيق مع وضع إنتاجية الفريق في الاعتبار. 

 

Klok Desktop Application

 

السعر: 19.99 دولارًا

 

ما لم تكن ترغب في استخدام Klok للقيام بعملك مع الفريق، يمكن للفريق الحصول على نتائج رائعة من تطبيق سطح المكتب (الأرخص) مقارنةً بوحدة تحكم الفريق، ويستخدم تطبيق تتبع الوقت هذا البيانات التي تم جمعها من المشاريع السابقة لمساعدتك في تقدير مقدار الوقت الذي ستحتاجه للمشاريع في المستقبل. ويساعدك التطبيق أيضًا في تقسيم عملك إلى فئات، بحيث يمكنك معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه في الاجتماعات.

 

اقرأ ايضًا: 

 

دور التطبيقات المصرفية في تسهيل عمل الشركات الصغيرة وخدمات Comarch في المجال

 

الدراجات الكهربائية: 3 أسباب تزيد التصنيع

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon