الكاتيل تستعد لإطلاق هاتف جديد ببطارية بسعة 5000 ميلي امبير

كشفت شركة الكاتيل مؤخراً عن هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة أجهزة Pixi يحمل اسم Alcatel Pixi 4 Plus Power، ويعتبر هذا الهاتف الجديد مثيراً للاهتمام نظراً لأنه مزود ببطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي أمبير.

 

ووفقاً لتصريح الشركة فإن بطارية هاتفها Alcatel Pixi 4 Plus Power ذات السعة الكبيرة (5000 ميلي أمبير) يمكن أن تشغل الجهاز لمدة تصل إلى 2.7 يوم بعملية شحن واحدة (ضمن ظروف الاستخدام الطبيعي) كما يجب أن تكون كافية لتشغيل ملفات الفيديو لمدة تصل إلى 14 ساعة، وتتميز هذه البطارية إضافة لذلك بتقنية الشحن السريع ويمكن استعمالها أيضاً لشحن بطاريات هواتف أخرى عن طريق منفذ microUSB.

 

مواضيع مشابهة

وبعيداً عن البطارية المميزة يأتي هاتف Alcatel Pixi 4 Plus Power بميزات متواضعة حيث سيتمتع بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة 720×1280 بكسل وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت قابلة للزيادة، كما يدعم شريحتي SIM ويعمل بنظام أندرويد 6.0 (مارشميلو) ومن المرجح أن يمتلك معالجاً من نوع MediaTek رغم أنه لم يتم تأكيد ذلك بعد.

 

أخيراً، لم تذكر شركة الكاتيل أية معلومات حول موعد إطلاق Alcatel Pixi 4 Plus Power ، أو الأسواق التي ستقوم بطرحه فيها، لكن على أي حال فإننا واثقون من أنه لن يكون مكلفاً على الإطلاق، وسنقوم بنشر المزيد عن الهاتف الجديد لشركة الكاتيل في حال ورود أي معلومات جديدة.

شارك المحتوى |
close icon