الكشف عن أبرز 5 مزايا في جالاكسي اس 8

بضعة شهور فقط تفصلنا عن إطلاق هاتف جالاكسي اس 8 ومع كل شهر نقترب فيه من موعد الكشف عنه تزداد الشائعات والتسريبات حوله، فبعد التقرير الأخير الذي رجح إمكانية تأجيل موعد إطلاقه حتى شهر نيسان/أبريل انتشر تقرير جديد يوضح أهم 5 مزايا سيتمتع بها جالاكسي اس 8.

 

فوفقاً لمصادر خاصة بموقع ETNews سيتمتع جالاكسي اس 8 بشاشة ستشغل كامل مساحة الجانب الأمامي بتقنية OLED التي من المفترض أن تكون أكثر فعالية من التقنيات الحالية، كما ستتميز الشاشة الأمامية أيضاً بزر قائمة رئيسية يحتوي على حساس لبصمة الإصبع كما أنه سيتميز بأربع كاميرات على الأقل، وأخيراً سيتميز الهاتف بتقنية الشحن اللاسلكي.

 

وبالطبع فإن بعض هذه المعلومات ليست جديدة، فقد سمعنا أن سامسونج تعمل على هاتف بشاشة تشغل الجانب الأمامي كاملاً، لكن موقع ETNews صرح أن جالاكسي اس 8 سيتوافر بحجمين 5,7 بوصة و6,2 بوصة وكلاهما يتميز بشاشة منحنية.

 

مواضيع مشابهة

ومن المفترض أن تكون الشاشة ذاتها أقل استهلاكاً للطاقة بفضل مادة M8 OLED التي من المفترض أن تمتلك عمراً أطول، وقد أوضح تقرير سابق أن جالاكسي اس 8 سيمتلك شاشة بدقة 2K بدلاً من 4K.

 

بدوره سيوجد زر القائمة الرئيسية تحت الشاشة رغم أن العملية معقدة بعض الشيء كما أن سامسونج تدرس إمكانية وضع حساس بصمة الإصبع في الجانب الخلفي، ومن المثير للاهتمام أن زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت ستصبح أزرار لمس.

 

وسيكون جالاكسي اس 8 الأول من هواتف سلسلة جالاكسي اس الذي يتمتع بكاميرا بعدسة ثنائية في الجانب الخلفي، أما في الجانب الأمامي فسوف يكون هناك كاميرا خاصة بصور سيلفي وإجراء مكالمات الفيديو وأخرى خاصة بشبكية العين.

شارك المحتوى |
close icon