ال جي تسجل براءة اختراع هاتف قابل للطي

قدمت شركة ال جي منذ عامين، براءة اختراع لهاتف ذكي جديد، مزود بشاشتين، مع زوج من البطاريات ومنفذان للسماعة، وقد تم تقديم هذه البراءة بيوم 28 من شهر سبتمبر من عام 2016، ولكن نشرت مؤخراً باسم،Mobile Terminal.

 

 

وتفيد الصورة المرفقة مع تقرير براءة الاختراع، ان الجهاز يحمل شاشتان يتم فتحهما على بعض لتصبح شاشة كبيرة واحدة، وكذلك عند طي الجهاز، يمكن للمستخدم استخدام الشاشتان بشكل مستقل عن بعضهما البعض.

 

 

كما يمكن ان تستخدم شاشة في قراءة كتاب، والشاشة الأخرى في تصفح أي موقع أخر، مثل مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

مواضيع مشابهة

مع دعم استخدام كل شاشة منفذ مستقل لسماعة الرأس، التي يمكن ان يسمع عليها مقاطع مختلفة، او مشاهدة شخصان بمقاطع فيديو مختلفة في نفس الوقت، وعلى ما يبدو ان الهاتف سيكون مثالي أكثر لمحبي الألعاب، وهواة الوسائط المتعددة.

 

 

وعلى الرغم من احتواء كلاً من الشاشتان، كاميرا خاصة وبطارية خاصة، فإن قارئ بصمة الإصبع، يدعم شاشة واحدة فقط ولا يدعم الأخرى، ومن المتوقع ان تكون براءة الاختراع التي قدمت منذ عامين، قد حصلت على الكثير من التطورات والتغييرات الأخرى أيضاً.

 

 

والجدير بالذكر ان سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، بدأ بالفعل، وذلك بعد سنوات عديدة من التطور والتقديم، وتعمل أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية الرائدة، آبل، وسامسونج، على تطوير تلك النماذج، وعلى يبدو ان شركتي هواوي وآل جي سيخوضان المعركة والمنافسة.

شارك المحتوى |
close icon