شركة ال جي تطلب رأي المستخدمين على Reddit حول نتوء هواتفها الذكية

لجأت شركة ال جي إلى مستخدمي الهواتف الذكية بنظام تشغيل الأندرويد، على مجتمع Reddit للتواصل الاجتماعي؛ لمعرفة مدي تفاعل وأراء المستخدمين حول نتوء شاشات الهواتف الذكية التي ظهرت بقوة في العام الجاري.

 

 

وطرحت شركة ال جي تساؤلها، وطلبت المستخدمين بالمشاركة، ماذا تعتقد حول نتوء الشاشات الذكية بالهواتف؟

 

 

ومن المتوقع ان يكون هدف الشركة من خلال جمع آراء وتعليقات المستخدمين، ان يتم مشاركة هذه الأراء مع فريق البحث والتطوير الخاص بشركتها.

 

 

والجدير بالذكر أن العديد من الشركات اتجهت إلى تصنيع هواتفها الجديدة بتصميم بواجهة تمتلك نتوء، والتي كانت بدأتها شركة آبل بهاتفها آيفون X العام الماضي، وكانت آخر الشركات هواوي، في هاتفها P20 الجديد.

 

 

مواضيع مشابهة

وعلى الرغم من عدم وضوح ما تفعله شركة ال جي حتى الآن، ولكن على ما يبدو ان الأمر متعلق بشاشة هاتفها الجديد والمنتظر G7، والذي قد تسربت بعض المعلومات عنه، وظهرت صورة له توضح وجود أشرطة سوداء على جانبي النتوء بالشاشة الذكية.

 

 

على ما يبدو ان الشركة الكورية، تبحث عن طريقة لجذب اهتمام المهتمين والمنتقدين أيضاً، وتبحث عن طريقة جديدة ومثيرة، للاستفادة من خاصية النتوء بالشاشة، بعيدا عن تطوير برامج الهواتف الذكية، التي يهتم بها معظم شركات التقنية.

 

 

وجاء قرار شركة ال جي باللجوء الي عالم المشترين بمجتمع نظام تشغيل الأندرويد، بهدف معرفة عدد المهتمين بوجود خاصية نتوء الشاشة للهواتف الذكية، وعلى أساس عدد جمهور هذه الخاصية، تقرر طرحها بهواتفها المستقبلية.

شارك المحتوى |
close icon