ال جي تطلق جهاز G5

في السنوات الماضية اعتادت ال جي على عقد المؤتمرات الخاصة بها للكشف عن هواتفها الرائدة، لكن هذا الأمر تغير اليوم عندما اعتلت الشركة منصة مؤتمر Mobile World Congress لإزالة النقاب عن هاتفها G5 الذي يتمتع خلافاً ل G4 و G3 بتصميم معدني وحواف مدورة.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات يمتلك G5 شاشة بحجم 5.3 بوصة وبأبعاد 2560 x 1440 وبدقة QHD ومعالج من نوع Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية وبطارية بسعة 2800 ميلي امبير قابلة للإزالة ونظام اندرويد مارشميلو 6,0.

 

وحسب ما أفادت التسريبات السابقة فإن G5 يتمتع بشاشة تعمل بشكل دائم حيث تظهر الإشعارات للمستخدمين والوقت ووضع البطارية عبر تشغيل جزء بسيط من الشاشة فقط.

 

وإضافة لذلك أجرت الشركة تغييرات مهمة للكاميرا، حيث أصبح هذا الهاتف يتمتع بكاميرا خلفية ثنائية بعدسة بزاوية 78 درجة وأخرى بزاوية 135 درجة، كما تمتلك الكاميرا الأمامية حساساً بدقة 8 ميغابكسل.

 

مواضيع مشابهة

وقد أضافت الشركة وحدة CAM Plus التي صممت لتوفير تحكم أفضل ب DSLR حيث تتمتع بميزة التركيز التلقائي والأزرار الخاصة بالطاقة والغالق والتسجيل وتكبير الصورة بشكل مشابه لكاميرا DSLR العادية، كما أضافت الشركة أيضاً وحدة Hi-Fi Plus الذي يعد عبارة عن مشغل موسيقى محمول يدعم جودة الصوت العالية ويمكن استخدامه مع الهاتف أو كرقاقة صوت رقمية للاتصال مع أي هاتف محمول أو حاسوب.

 

كما أضافت الشركات وحدات أخرى هي :

 

360 Cam : التي تسمح للهاتف بالتقاط صور ومقاطع فيديو بزاوية 360 درجة، وهي تمتلك كاميرتين بدقة 13 ميغابكسل وسعة تخزين داخلية بحجم 4 جيجابايت وبطارية بسعة 1200 ميلي امبير.

 

360 VR : جهاز حقيقة افتراضية مشابه لجهاز سامسونج Gear VR يرتبط بجهاز G5 فقط.

شارك المحتوى |
close icon