ال جي ستكشف عن إصدار بلون زهري من V30 خلال معرض CES 2018

قبل بضعة أيام من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 فاجأت ال جي محبيها بإعلانها عن نيتها في إطلاق إصدار جديد من V30 بلون زهري، مما يعني أن مجموع الألوان التي أطلق بها هذا الهاتف وصل إلى 5 بما فيها الأسود، الأزرق، البنفسجي والرمادي، وستحصل كوريا الجنوبية على الدفعة الأولى من هذا الهاتف ومن ثم سيصل إلى الأسواق الأخرى.

 

وتنوي ال جي الكشف عن هذا الإصدار الجديد خلال معرض CES 2018 حيث وصفته بأنه لون مميز ومختلف عما أطلقته الشركة في السابق.

 

وفي الشهر الماضي كان هناك اعتقاد بأن سامسونج و ال جي كانا في سباق يتنافسان فيه على من يطلق هواتف بمعالج سناب دراغون 845 أولاً، وأوضحت المصادر أن ال جي قد تطلق G7 و G7+ خلال معرض CES 2018 وأن تسبق سامسونج.

 

من الناحية الأخرى يعتقد أن سامسونج ستكشف عن منتج جديد أيضاً قد يكون جالاكسي اس 9 واس 9 بلس والتي من المؤكد أنها ستمتلك معالج سناب دراغون 845.

 

مواضيع مشابهة

المواصفات

 

سيتمتع ال جي V30 بتصميم أنيق وذلك بفضل الهيكل المعدني والألوان المميزة وسيمتلك شاشة بحجم 6 بوصة بتقنية OLED بحواف ضيقة محمية بزجاج من نوع Gorilla Glass 5، كما سيتمتع بمعالج من نوع سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت إلى جانب كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابكسل و16 ميغابكسل، وسيعمل ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير تدعم تقنية الشحن السريع Qi.

شارك المحتوى |
close icon