اندرويد 7,1,1 نوجا قد يصل إلى هواتف سامسونج قريباً

يبدو أن وصول إصدار اندرويد 7,1,1 إلى هواتف سامسونج جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج أصبح وشيكاً، حيث أصبح هذا الإصدار في مرحلة الاختبارات النهائية ومن المفترض أن يصل إلى الإصدارات السابقة مثل جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج واس 6 ايدج بلس وجالاكسي نوت 5.

 

وتعتبر هذه الأخبار جيدة بالنسبة لمستخدمي هواتف سامسونج الرائدة خصوصاً جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج، فقد تم البدء بالاختبارات في فرع شركة فودافون في أستراليا ما يعني أن التحديث سيكون جاهزاً في وقت قريب ما لم تحصل أية مشاكل غير متوقعة أثناء عملية الاختبارات والتي تؤدي إلى تأخير موعد إطلاق هذا الإصدار.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن تقوم شركات اتصالات أخرى باللحاق بهذه السياسة، وكما هي العادة فإن الشركات لا تعلن عن المرحلة التي وصلت إليها في الاختبارات ما يعني أن العديد من الشركات قد تكون أتمت معظم عمليات الاختبارات.

 

وكما أفادت التقارير في السابق فإن سامسونج ستضيف تحديث اندرويد نوجا 7,1,1 مباشرة إلى هواتف جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج دون المرور بإصدار اندرويد 7,0، وقد أوضحت معلومات أخرى أن هواتف سامسونج الأخرى مثل جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج واس 6 ايدج بلس وجالاكسي نوت 5 ستحصل على اندرويد 7,1,1 نوجا مباشرة.

شارك المحتوى |
close icon