اندرويد 7,1,1 يصل إلى نيكسوس 6P ونيكسوس 5X

بعد التأجيل لمدة أسبوعين حصلت هواتف نيكسوس 5X ونيكسوس 6P في برنامج اندرويد التجريبي أخيراً على إصدار اندرويد 7,1,1 بعد أن وصل إلى أجهزة بكسل وبكسل XL إلى جانب عدد من أجهزة نيكسوس الأخرى في بداية الشهر الحالي.

 

وبعد أسبوعين وصل نظام اندرويد 7,1,1 إلى نيكسوس 5X و 6P في البرنامج التجريبي، ورغم أن الإصدار النهائي من اندرويد 7,1,1 ليس مختلفاً تماماً عن الإصدار الثاني الخاص بالمطورين في نيكسوس 6P ونيكسوس 5X ونيكسوس 9 وبكسل سي في شهر تشرين الثاني/نوفبر، إلا أن مستخدمي أجهزة البرنامج التجريبي كانوا قلقين حول التأجيل خشية أن يحصلوا على تحديث الحماية الخاص بشهر كانون الأول/ديسمبر في وقت متأخر.

 

مواضيع مشابهة

وتهدف تحديثات الحماية الشهرية لتعزيز مستوى الحماية على أجهزة اندرويد من خلال إصلاح بعض المشاكل الموجودة في الإصدارات السابقة، وقد حصلت أجهزة بكسل ونيكسوس غير المشتركة بالبرنامج التجريبي على تحديث الحماية الخاص بشهر كانون الأول/ديسمبر.

 

وقد أوضحت التقارير أن نيكسوس 6P ونيكسوس 5X في البرنامج التجريبي بدأت بالحصول على هذا الإصدار الجديد أخيراً وأن حجمه يبلغ 26 ميغابايت على نيكسوس 6P بينما يبلغ حجمه 65 ميغابايت على نيكسوس 5X.

شارك المحتوى |
close icon