انستجرام توقع اكبر صفقاتها الاعلانية بقيمة 100 مليون دولار

يبدو ان فيسبوك بدأ اخيراً في تعويض بعض الاموال التي دفعها مقابل انستجرام. حيث اعلنت وكالة Ad Age ان انستجرام وقعت صفقة اعلانية مع شركة Omnicom، المتخصصة في الاعلانات العالمية، بقيمة تُقدر بأكثر من 100 مليون دولار على مدار العام.

 

ومن جانبه، اكد مندوب الفيسبوك توقيع عقود هذه الصفقة، ولكنه لم يتحدث عن القيمة المالية. وقال مصدر مُطلع، ان السعر المعروض من قبل وكالة Ad Age ليس دقيق.

 

واضاف مندوب الفيسبوك في بيان له "هذا هو بداية فصل جديد لنا، ونحن نتطلع الى رؤية المحتوى الرائع الذي يخرج من هذه الشراكة، Omnicom تُشاطرنا حماسنا لفهم مجتمع انستجرام المحمول. وبجانب عملائها، فسوف تساعدنا على مواصلة وضع سقفاً عالياً للعمل الابداعي الذي يُلهم الناس".

 

مواضيع مشابهة

والجدير بالذكر ان انستجرام بدأت في اختبار الاعلانات في الخلاصات لأول مرة في اوائل نوفمبر. وكان المُعلنين الاوائل يتضمنون مايكل كورز، بربري وبن اند جيري. حتى مع الشراكة الجديدة مع Omnicom، فإن الفيسبوك تقول ان عدد الاعلانات التي تظهر في الخلاصات سوف تظل محدودة.

 

حيث قال ممثل الفيسبوك "ان هذا لا يغير استراتيجية الاعلان التي نطبقها. حيث سيستمر الناس في رؤية عدد محدود من الصور الجميلة عالية الجودة، ومقاطع الفيديو من علامات تجارية مُختارة والتي لديها وجود قوي بالفعل على انستجرام".

 

شارك المحتوى |
close icon