انستغرام تسمح بتشغيل الفيديوهات مع الصوت بشكل تلقائي

تعتبر مشاهدة الفيديو على انستغرام مزعجة بعض الشيء حيث يتوجب على كل المستخدم أن ينقر على كل فيديو من أجل تفعيل الصوت خصوصاً إذا كان المستخدم من محبي مشاهدة الفيديوهات ولا يريد أن يضغط على كل مقطع واحداً تلو الآخر، لكن لحسن الحظ يبدو أن انستغرام أدركت معاناة المستخدمين وقررت تقديم حل لهم.

 

فقد أوضح العديد من المستخدمين أن بعض فيديوهات انستغرام أصبحت تعمل مع الصوت بشكل تلقائي، وأكدت انستغرام أن هناك تحديثاً أطلقته مؤخراً هو السبب في هذه التعديلات، فعندما يفتح المستخدم التطبيق سيتم تشغيل الفيديو بدون صوت لكن في حال قام بتفعيل الصوت على فيديو ما سيتم تشغيل الصوت تلقائياً على الأقل حتى يتم إغلاق التطبيق.

 

مواضيع مشابهة

لكن في حال أراد المستخدم أن يلغي التفعيل التلقائي للصوت بعد أن قام بتفعيله فإن الأمر بسيط أيضاً حيث كل ما يتوجب عليه فعله هو النقر على أي فيديو وتعطيل الصوت وسوف يتم اتباع هذه الإعدادات على جميع الفيديوهات، وبعبارة أخرى فإن كل ما يفعله المستخدم على فيديو واحد سيتم تطبيقه على جميع الفيديوهات.

 

من الناحية الأخرى ورغم أن هذه الخطوة ذكية وجيدة جداً على الورق إلا أننا أغفلنا الفيديوهات الإعلانية، حيث أن تفعيل الصوت على جميع المقاطع يعني أن الفيديوهات الإعلانية سيتم تشغيلها بشكل تلقائي، وهذا الأمر سيكون جيداً للغاية بالنسبة لأصحاب الإعلانات لكن من المؤكد أنها ستثير غضب المستخدمين.

شارك المحتوى |
close icon