انستغرام تضيف فلاتر الوجوه إلى البث المباشر للفيديو

أعلنت انستغرام اليوم أنه أصبح بإمكان المستخدمين الآن استخدام فلاتر الوجوه عند مشاركة البث المباشر للفيديو، ومن بين الخيارات التي ستتيحها الشركة فلتر النظارات الشمسية الذي سيكون مخصصاً فقط للبث المباشر للفيديو وسيطلق الأسبوع المقبل.

 

وقد فكرت انستغرام بجميع الخيارات والاحتمالات حيث يمكنك تغيير المشهد المعكوس على النظارات الشمسية بنقرة واحدة، وعندما تنتهي من البث المباشر يمكنك أن تنقل هذا الفيديو إلى تبويب القصص Story الخاص بك أو يمكنك حذفه إن أردت.

 

مواضيع مشابهة

ولاستخدام الفلاتر أثناء البث المباشر للفيديو يجب عليك قبل أو أثناء البث أن تنقر على أيقونة الوجه الموجودة في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة، ومن ثم انقر على أي فلتر تريده من أجل تغيير مظهرك أثناء البث المباشر، ويمكنك استخدام عدد غير محدود من الفلاتر.

 

وبدءاً من اليوم ستقوم انستغرام بإضافة فلاتر الوجوه إلى البث المباشر للفيديو، ولا تستغرب إن لم تصلك هذه الميزة الجديدة حتى الآن فالأمر عادة يستغرق بعض الوقت كي يصل إلى جميع المستخدمين، وقد صرحت انستغرام أنها قد تحتاج لبضعة أسابيع كي تكمل إطلاق هذه الميزة الجديدة إلى جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

شارك المحتوى |
close icon