مايكروسوفت تحدث تطبيقات اوفيس على اندرويد

بعد أسبوعين من اختبار المزايا الجديدة على تطبيقات اوفيس أطلقت مايكروسوفت أخيراً النسخة العامة الجديدة على اندرويد، حيث قامت بتحديث التطبيقات الثلاثة وورد، اكسل وباوربوينت، وإضافة عدد من المزايا الجديدة التي انتشرت الشائعات عنها في بداية شهر حزيران/يونيو الماضي.

 

وكان لتطبيق وورد الحصة الأكبر من هذه التحديثات التي اختبرتها مايكروسوفت، حيث حصل على خيار نسخ ولصق التنسيق وليس فقط النص بشكل مباشر في المستندات، كما أصبح التطبيق الآن يسمح للمستخدمين بإيجاد نص بسرعة من ملف PDF ونسخه ولصقه إلى مستند مفتوح، وإضافة لذلك أصبح هناك خيار يسمح لك بضبط الهوامش في المستند.

 

بدوره حصل اكسل على لوحة رقمية تعتبر ذات فائدة مهمة عند إدخال عدد كبير من الأرقام في مستند ما أو إجراء المهام البسيطة، وفي الواقع فإن اكسل لم يحصل على الكثير من المزايا وهذه تعتبر السمة الأبرز التي أضافتها مايكروسوفت.

 

مواضيع مشابهة

أخيراً، سيلاحظ مستخدمو باوربوينت أنه أصبح بإمكانهم الآن إضافة وحذف التعليقات والرد عليها في جلسة العرض المخزنة على أجهزتهم.

 

هذا أبرز ما قامت مايكروسوفت بإضافته إلى تطبيقات اوفيس على اندرويد، ورغم أن هذه المزايا قليلة وبسيطة إلا أنها ذات فائدة كبيرة في تسهيل العمل على هذه التطبيقات عبر الهواتف الذكية في سعي من الشركة لجعل التجربة مشابهة لما هي على الحواسيب.

شارك المحتوى |
close icon