اوفيس 365 يصل الى مليون مشترك

أعلنت مايكروسوفت ان عدد مشتركي خدمة أوفيس 365 وصل إلى مليون مشترك، و هو دليل نجاح خدمة أوفيس القائمة على الاشتراك المدفوع.

 

و صرحت ايضا أن أوفيس بنسختيه “أوفيس 365″ و “أوفيس 2013″ هو الأكثر مبيعًا منذ انطلاق خدمات أوفيس من مايكروسوفت. فقد باعت مايكروسوفت أكثر من 10 ملايين ترخيص لهذه النسخ من أوفيس منذ انطلاقها في 29 يناير هذا العام.

 

 

و تعمل مايكروسوفت على طرح نسخة أوفيس 365 كبديل عن النسخ التقليدية التي اعتادت مايكروسوفت بيعها. حيث يقوم المستهلك بدفع 100 دولار سنويًا للحصول على 5 تراخيص لبرامج أوفيس 365 بالإضافة إلى 20 جيجابايت من خدمة التخزين السحابي “سكاي درايف SkyDrive”, و 60 دقيقة اتصال عبر سكايب تقدمها مايكروسوفت مجانًا.

 

 

مواضيع مشابهة

و يقول محللون بأن خاصية الاشتراك بأوفيس 365 تؤمن لمايكروسوفت مصدر دخل مستقر و مستمر. كما يمكن للمستخدمين الحصول بشكل مستمر على آخر التحديثات التي تقدمها مايكروسوفت لأوفيس 365, في حين أن أوفيس 2013 سيتم دعمه وتحديثه لفترة محدودة.

 

 

و تقوم الشركات بالتحول إلى استخدام أوفيس 365 كبديل عن نسخ أوفيس التقليدية, حيث صرحت مايكروسوفت أن حوالي 25% من الشركات قد تحولت إلى هذه النسخة, مما يؤمن أكثر من مليار دولار سنويًا كدخل مستمر للشركة.

شارك المحتوى |
close icon