ايفون 5se يدخل مرحلة التصنيع

يبدو أن هاتف ابل القادم ايفون 5se بحجم 4 بوصة دخل مرحلة التصنيع وسيستهدف الأسواق الناشئة، فقد أفاد الموقع الياباني Nikkei الذي علم من بعض المسؤولين أنه بدأ تصنيع الهاتف وأنه سيكون أرخص من ايفون 6 اس وأن الشركة تتطلع لزيادة قاعدتها الشعبية في الأسواق الناشئة عبر إطلاق هاتف بسعر أرخص.

 

لكن من الناحية الأخرى فلا تتوقع أن ايفون 5se سيكون الهاتف الرخيص الذي كنا ننتظره، فوفقاً للمحلل الشهير مارك غورمان من موقع 9to5Mac فإن الجهاز سيستبدل هاتف ايفون 5 اس في سلسلة أجهزة ابل، وهذا يعني أن ايفون 5se سيكون أرخص هاتف في سلسلة هواتف ابل لكن ذلك لا يعني أنه سيكون رخيصاً بالفعل.

 

من المتوقع أن يوفر الهاتف للمستخدمين المكونات نفسها التي توجد في ايفون 6 لكن بحجم أصغر وأن يتم الكشف عنه خلال حدث إعلامي في شهر آذار/مارس إلى جانب ايباد اير 3 والمنتجات المتعلقة بساعة Apple Watch.

مواضيع مشابهة

 

وقد أعلنت ابل في بداية هذا الأسبوع أن هناك أكثر من مليار جهاز iOS مستخدم لكنها في الوقت ذاته صرحت أنها تتوقع انخفاض مبيعات ايفون في ربع شهر آذار/مارس.

 

وقد يساعد إطلاق هاتف ايفون رخيص السعر الشركة على جذب عدد أكبر من المستخدمين الذين قد يتوجهون إلى أجهزة اندرويد بحثاً عن سعر أرخص.

شارك المحتوى |
close icon