ايفون 7 بلس الأفضل في عمر البطارية

لا يختلف أي من مستخدمي الهواتف الذكية على أن عمر البطارية هو الميزة الأبرز التي يرغبون برؤيتها تتطور في كل إصدار جديد من هواتفهم، فلا أحد يحب أن يقوم بشحن هاتفه كل يوم قبل النوم كما أنه عند الإجازات والرحلات من المؤكد أنك ترغب أن يستمر هاتفك في العمل لأقصى فترة ممكنة.

 

لكن لسوء الحظ، لا تتمتع كل الهواتف الذكية بالقدرة على الاستمرار في العمل لفترات طويلة ولهذا السبب يقوم المحللون بإجراء اختبارات لمعرفة طول عمر البطارية على كل هاتف ذكي جديد تكشف عنه الشركات، والآن ومع الكشف عن جميع الهواتف الذكية المهمة لعام 2016 حان الوقت لإجراء مقارنة بين جميع هذه الهواتف ومعرفة الفائز الأبرز الذي سيوفر عمر بطارية جيد للمستخدمين.

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم وضع جميع الأجهزة ضمن الشروط نفسها كدرجة السطوع على سبيل المثال ومن ثم أخضعوه لاختبار المتصفح الذي يحاكي استخدام الهاتف الذكي العادي.

 

مواضيع مشابهة

وكما يبدو واضحاً من المخطط في الأسفل فقد تربع ايفون 7 بلس على عرش الهواتف الذكية بعمر بطارية يصل إلى 9 ساعات ونصف بفارق كبير عن ايفون 7 الذي حل في المرتبة الثانية ب 7 ساعات و46 دقيقة، وبدورها حققت هواتف HTC 10 وجالاكسي اس 7 ايدج وموتورولا Moto Z Force Droid عمر بطارية جيدة وصل إلى حوالي 7 ساعات وربع تقريباً.

 

capture 1

شارك المحتوى |
close icon