ايفون 7 بلس قد يكون الهاتف الأفضل في 2016

أفاد تسريب مؤخراً أن ايفون 7 بلس سيتمتع بكاميرا ثنائية وأنه وهاتف ايفون 7 سيفتقدان لمنفذ السماعات، وفي يوم الأربعاء كشف تقرير من أحد المصادر الموثوقة المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف القادمة والتي ترجح أن ايفون 7 بلس سيكون واحداً من أفضل الهواتف للعام الحالي.

 

فقد صرح المحلل الشهير مينغ شي كو المعروف بدقة معلوماته أن جميع إصدارات ايفون ستمتلك كاميرا ثنائية في الجانب الخلفي، ويقترح كو أن الكمية التي ستنتج من الكاميرا الثنائية ستكون كافية ومناسبة لتغطية الطلب على هذا الهاتف وأوضح أن الإصدارات التي ستتمتع بكاميرا ثنائية سيطلق عليها اسم ايفون 7 بلس.

 

وأضاف كو أيضاً أنه نظراً لأن وحدات هواتف ايفون 7 ذات حجم شاشة 5,5 بوصة ستحصل على الكاميرا الجديدة فإن ذلك يعني أن جميعها ستمتلك ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت كي يناسب متطلبات الكاميرا الجديدة، ومن غير الواضح حجم ذاكرة الوصول العشوائي التي ستمتع بها الإصدارات بحجم 4,7 بوصة.

مواضيع مشابهة

 

وصرح كو قائلاً :

 

" نحن نتوقع وصول شحنات من الكاميرا الثنائية من قبل سوني وال جي بحوالي 20-30 مليون وحدة ما يكفي لتلبية طلبات هاتف ايفون 5,5 بوصة، ونتيجة لبعض العقبات من المصنع فإننا نعتقد أن إمكانية التكبير البصري قد تكون محدودة."

شارك المحتوى |
close icon