ايفون 7 قد لا يتمتع بشاشة AMOLED

كشف المحلل الشهير مينغ شي كو المشهور بدقة أخباره ومعلوماته حول منتجات ابل الجديدة عن مذكرة تفيد بأن ايفون 7 قد لا يتضمن واحدة من المزايا التي تم الحديث عنها بشكل كبير في الشائعات والتقارير الأخيرة.

 

ووفقاً للتقرير الذي نشر من قبل شركة الحماية KGI Securities فإن ابل لن تقوم باستبدال شاشات LCD بشاشات AMOLED على هواتف ايفون قبل عام 2018 على الأقل مما يؤكد أن ايفون 7 لن يتمتع بشاشة OLED.

 

وقد أوضح المصمم الشهير جوني ايف أن شاشات ايفون تبدو قديمة بعض الشيء بالمقارنة مع شاشة AMOLED التي تتمتع بها ساعة Apple Watch، ورغم أن التوقعات كانت تشير إلى اقتراب ابل من استخدام تقنية AMOLED على هواتفها إلا أن كو صرح أن هناك دلائل واضحة على عدم حدوث هذا الأمر العام الحالي.

مواضيع مشابهة

 

ولم تذكر ابل أي معلومات حول مزايا هاتف ايفون 7 ومن غير المتوقع أن توفر الشركة أي معلومات قبل أن تكشف عنه العام القادم، كما أنه من الممكن أن تستخدم الشركة شاشات AMOLED في أي وقت لكن كو يمتلك سجلاً طويلاً مميزاً في توقعاته الصائبة فيما يتعلق بهواتف ايفون.

 

من الجدير بالذكر أن كو صرح مؤخراً أن ايفون ستطلق ثلاثة إصدارات من ايفون العام القادم بما فيها إصدار بحجم 4 بوصة كما أوضح أن شركة TSMC ستتولى مهمة تصنيع رقاقات A10 الخاصة بهاتف ايفون 7، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتحدث فيها كو عن ايفون 7 حيث أشار قبل ذلك إلى أن هذا الهاتف سيتمتع بغطاء بسماكة تتراوح بين 6-6,5 ميليمتر.

شارك المحتوى |
close icon