ايفون 7 قد يتمتع ببطارية بسعة أكبر

قللت ابل من توقعاتنا فيما يتعلق بهاتف ايون 7 من خلال التسريبات التي تتحدث عن التغييرات الكبيرة، لكن وفقاً لإحدى الشائعات الأخيرة فإن محبي ابل قد يحصلون على ميزة كانوا يرغبونها منذ زمن طويل ألا وهي بطارية بسعة أكبر.

 

فوفقاً لمصدر التسريبات الشهير على تويتر OnLeaks فإن ايفون 7 سيتمتع ببطارية بسعة 1960 ميلي امبير وهي سعة صغيرة لكنها تبقى أكبر من سعة بطارية ايفون اس التي تبلغ 1715 ميلي امبير وهي كافية لتشغيل الهاتف لأكثر من يوم بالنسبة لبعض المستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

وعلى أي حال فإن هذا الأمر لا يزال شائعة ولو أنها قادمة من مصدر موثوق، لكنها من الناحية الأخرى تعد منطقية للغاية وهناك احتمال كبير بأن يطلق ايفون 7 دون منفذ سماعات وهو أمر يترك مساحة كبيرة في الهاتف يمكن الاستفادة منها في استخدام بطاريات أكبر، وتشكل القفزة من 1715 إلى 1960 ميلي امبير نسبة 15% أي ما يعادل المساحة التي كان يشغلها منفذ السماعات.

 

وفي كلا الحالتين فإن استخدام بطارية أكبر يعد خطوة ذكية من قبل ابل حيث امتلكت هواتف ايفون لفترة طويلة بطاريات بسعة صغيرة بالمقارنة مع بطاريات هواتف اندرويد، ورغم أن هذه المشكلة لم تكن أساسية لمستخدمي ايفون إلا أن إضافة بطارية بسعة أكبر ستعتبر عاملاً إضافياً يجذب المزيد من المستخدمين إلى ابل.

شارك المحتوى |
close icon