ايفون 7 قد يتمتع بميزة يفتقدها الإصدار السابق

أحد الأمور التي تفرق بين هاتفي ايفون الحاليين تكمن في أن الإصدار الأكبر حجماً يتمتع بكاميرا تستخدم تقنية تثبيت الصورة البصري من أجل التقاط صور أوضح وأكثر ثباتاً، لكن هذا الأمر قد يتغير في المستقبل وذلك بعد اكتشاف اختراع جديد من ابل.

 

فقد تم اكتشاف براءة اختراع خاصة بابل تتحدث عن طريقة جديدة لالتقاط صور بانورامية تتطلب ميزة تثبيت الصورة البصري أي تسمح لك بالتقاط هذا النوع من الصور دون الحاجة لتحريك هاتفك، حيث ستقوم هذه التقنية بالتقاط صور عديدة من زوايا مختلفة وفق مسار محدد وكل ذلك يتم بواسطة نقرة واحدة على الغالق وسيقوم بعدها النظام بشكل تلقائي بدمج الصور مع بعضها.

 

 

وبدلاً من استخدام تقنية تثبيت الصورة البصري لتثبيت الصورة تقترح ابل استخدامها لتحريك الحساس بشكل بسيط كي يستطيع التقاط زوايا إضافية للصورة.

 

مواضيع مشابهة

 

تتضمن براءة الاختراع هذه صوراً تبين أن هذه الميزة خاصة بهواتف ايفون، ورغم أن وجود هذه البراءة لا يضمن بالضرورة رؤية دعم تقنية تثبيت الصورة البصري في ايفون 7 إلا أنه من الواجب التنويه إلى أن هذا النوع من البرمجيات هو ما ترغب ابل بتوفيره على مختلف الأجهزة خصوصاً في الإصدارات الجديدة القادمة.

 

 

على أي حال فإنه لا يوجد أي دليل على إمكانية تمتع بعض إصدارات ايفون 7 بتقنية تثبيت الصورة البصري نظراً لأن معظم الشائعات تركز على وجود كاميرا ثنائية في هاتف ايفون 7 برو.

شارك المحتوى |
close icon