ايفون 7 يتفوق على جالاكسي اس 7 ايدج في مقاومة الماء

لقد أصبح من المعتاد بعد إطلاق هاتف ايفون جديد أن يتم إخضاعه إلى اختبارات الانحناء والانغماس في الماء واختبارات مقاومة الخدوش والصدمات، وما لم نراه حتى الآن هو هل مقاومة ايفون 7 الجديد للماء تعد منافسة لجالاكسي اس 7 ايدج أم لا؟ وللإجابة على هذا السؤال قام المحللون في موقع EverythingApplePro بغمس ايفون 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في الماء.

 

ومن الجدير بالذكر أن ايفون 7 يمتلك تقييماً لمقاومة الماء IP67 ما يعني أنه قادر على تحمل الانغماس في متر من الماء لمدة 30 دقيقة أما جالاكسي اس 7 فيتمتع بتقييم IP68 ما يعني أنه يستطيع تحمل الانغماس في متر ونصف من الماء لمدة 30 دقيقة.

 

وقد قام المحللون في الاختبار الأول بغمس الهاتفين في 5 أقدام من الماء لمدة 5 دقائق وقد خرج الهاتفان بعد هذا الاختبار وهما يعملان بشكل سليم تماماً، أما الاختبار الثاني فقد تم فيه غمس الهاتفين لمسافة 10 أقدام لمدة 5 دقائق وأيضاً خرجا يعملان بشكل سليم.

 

مواضيع مشابهة

وبعد عدة اختبارات تم أخيراً غمس الهاتفين لمسافة 35 قدماً لمدة 5 دقائق وبعد ذلك خرج جالاكسي اس 7 بشاشة مطفأة ولم يتمكنوا من تشغيله، أما ايفون 7 فقد خرج وهو يعمل بشكل جيد رغم وجود بعض الأعطال ما يعني تفوقه على هاتف سامسونج.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon