ايفون 8 قد يكلف أكثر من 1000$

وفقاً لأحد المصادر المطلعة على خطط ابل فإن الإصدار القادم من ايفون “ايفون 8” والذي سيشكل الذكرى السنوية العاشرة لهواتف ايفون سيكون مميزاً للغاية، فخلافاً لايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس سيتميز هذا الهاتف بشاشة بتقنية OLED وحساس لبصة الإصبع ضمن الشاشة الرئيسية.

 

ومن المتوقع أن تكلفة تصنيع هذا الهاتف ستكون باهظة خصوصاً مع استخدام شاشات OLED وسعة تخزين داخلية بحجم أكبر.

 

من الناحية الأخرى أفادت التقارير بأن ابل ستقوم بتوفير بعض الأموال من خلال استخدام الفولاذ غير القابل للصدأ في تصميم جوانب الهاتف وهي مادة أرخص من الألمنيوم المستخدم في ايفون 7 وايفون 7 بلس، كما قد يتم استبدال الأزرار العادية بأزرار لمس، ومن المتوقع أيضاً أن تستخدم الشركة كاميرتين في الجانب الخلفي تماماً كما في الإصدارات الحالية من ايفون.

 

مواضيع مشابهة

وكما هي العادة في كل عام فإن توقعات المحلل الشهير مينغ شي كو هي الأقرب للحقيقة دائما، وفي العام الحالي يتوقع مينغ إطلاق هاتف ايفون 7 اس بحجم 4,7 بوصة وايفون 7 اس بلس بحجم 5,5 بوصة وايفون 8 بشاشة OLED بحجم 5,8 بوصة، وأضاف أيضاً أن ابل قد تستبدل حساس بصمة الإصبع بنظام للتعرف على الوجوه يتم من خلاله تأكيد هوية المستخدم.

 

في الوقت الحالي يكلف إصدار ايفون 7 بلس بسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت مبلغ 969$، ووفقاً لبعض المصادر فإن ايفون 8 قد يتخطى عتبة ال 1000$ في الذكرى السنوية العاشرة لايفون.

شارك المحتوى |
close icon