بالأرقام والصور، تعرف على حدث DeepFest 2024 وما يحمله لعالم الذكاء الاصطناعي في المنطقة

في عام 2023 المنصرم، استقبلت العاصمة السعودية، الرياض، أكبر حدث تقني في العالم من حيث عدد الحضور، LEAP 2023. وبالتزامن مع ذلك كانت الانطلاقة الأول للحدث الرائد في المنطقة لمجال الذكاء الاصطناعي، DeepFest. الآن يعود حدث DeepFest 2024 مجدداً ليكون أكبر وأكثر تأثيراً مع طموح متزايد لإعادة تعريف مجال الذكاء الاصطناعي وجمع خبراء المجال والمهتمين به ضمن بيئة سريعة الحركة تشجع على التعاون والتعلم.

4 أيام من الذكاء الاصطناعي

تبدأ أحداث DeepFest 2024 في يوم 4 مارس، وتستمر حتى يوم 7 مارس. وخلال تلك المدة سيكون هناك العديد من الأحداث التي تشمل الجلسات الحوارية والورش التعليمية. كما سيتضمن الحدث تدفقاً مستمراً للجلسات التي سيناقش فيها خبراء وقادة المجال قضايا مهمة تتنوع من تأثيرات الذكاء الاصطناعي على المجتمع وطريقة التعامل مع الآثار التي يمكن أن يتركها على سوق العمل، ووصولاً حتى مستقبل مجال الذكاء الاصطناعي بالنسبة للشركات والأعمال في مختلف الصناعات.

على مدى أيامه الأربعة، سيتضمن الحدث المختص بالذكاء الاصطناعي جلسات بعناوين تتضمن:

  • ترقية التقنيات المستقبلية لإحداث ثورة في مجال الألعاب
  • كيف ستغير الميتافيرس المدعومة بالذكاء الاصطناعي شكل العالم
  • الذكاء الاصطناعي في القطاع الصحي: التشخيص، واكتشاف الأدوية، والعناية المخصصة
  • تأثير الذكاء الاصطناعي على المجتمع وعلى مستقبل العمل

ويمكن الاطلاع على جدول كامل للجلسات التي سيتضمنها الحدث بالإضافة إلى الشخصيات الهامة التي ستناقشها عبر زيارة الصفحة الخاصة بالجدول الزمني على الموقع الرسمي للحدث.

120 جهة عارضة

بالأرقام والصور، تعرف على حدث DeepFest 2024 وما يحمله لعالم الذكاء الاصطناعي في المنطقة

مواضيع مشابهة

ستتضمن النسخة الجديدة من حدث DeepFest أكثر من 120 جهة عارضة من أكبر شركات العالم في مجال الذكاء الاصطناعي والمجالات الأخرى أيضاً. إذ تتضمن قائمة العارضين أسماء كبرى في الذكاء الاصطناعي التوليدي مثل Google وMeta، بالإضافة إلى رواد تقديم خدمات الذكاء الاصطناعي العامة مثل IBM، وشركات تقديم الخدمات الاحترافية مثل Deloitte وMcKinsey & Company، وشركات استشارية كبرى مثل Boston Consulting Group، والعديد من الشركات الأخرى العاملة في مجال الذكاء الاصطناعي أو الرائدة في مجال استخداماته.

150 متحدث

بالأرقام والصور، تعرف على حدث DeepFest 2024 وما يحمله لعالم الذكاء الاصطناعي في المنطقة

لتقديم الجلسات الحوارية والمحاضرات العديدة التي ستجري ضمن أحداث DeepFest 2024، سيكون هناك أكثر من 150 متحدث مشارك قادمين من خلفيات عمل ووجهات نظر وخبرات متنوعة في مجال الذكاء الاصطناعي. إذا تتضمن قائمة المتحدثين قادة وشخصيات مؤثرة في كبرى الشركات المطورة لتقنيات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة لقادة التحول الرقمي نحو الذكاء الاصطناعي في العديد من الصناعات المتنوعة، وبالطبع هناك رواد الأعمال ومؤسسو الشركات الناشئة بالإضافة للمفكرين والأكاديميين المتخصصين بالذكاء الاصطناعي والمجالات التي يتوقع أن تشهد أكبر التغيرات بسببه في الفترة المقبلة.

20 ألف زائر

بالأرقام والصور، تعرف على حدث DeepFest 2024 وما يحمله لعالم الذكاء الاصطناعي في المنطقة

تشير التوقعات الأولية إلى أن حدث DeepFest 2024 سيستقبل أكثر من 20 ألف زائر متنوع ما بين متخصصين في المجال مثل المطورين والمهندسين وقادة التقنية، بالإضافة للمستثمرين وقادة الشركات الذين يريدون التعرف على أبرز التطورات الحاصلة في الصناعة، والمستثمرين المهتمين بفرص جديدة، وحتى الطلاب والهواة الراغبين بالاطلاع بشكل أقرب على ما يحصل في مجال الذكاء الاصطناعي. وبسبب هذه التشكيلة المتنوعة من الحاضرين في الحدث المنتظر، فهو يشكل فرصة مثالية للقاء شخصيات قيادية في المجال وبناء شبكات علاقات مهنية قوية.

سيركز حدث DeepFest 2024 على محاور أساسية تتضمن الذكاء الاصطناعي التوليدي، وسياسات وحوكمة الذكاء الاصطناعي، والروبوتيات، وأخلاقيات وتشريعات الذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي المركز على البشر، والذكاء الاصطناعي ومستقبل العمل. ويمكن للمهتمين بالمجال سواء من الشركات العارضة أو المهتمين بمجال الذكاء الاصطناعي التعرف على المزيد والتسجيل للحضور عبر الموقع الرسمي لحدث DeepFest 2024.

شارك المحتوى |
close icon