بالصور .. تسريبات عن هاتف LG G4 المنتظر

شهدت الأشهر القليلة الماضية الكشف عن عدّة أجهزة ذكية رائدة، فقد أعلنت سامسونج عن جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج، في حين قامت إتش تي سي بالكشف عن One M9، بينما تعتزم سوني الكشف عن هاتف اكسبيريا زد 4 في وقت ما من سبتمبر المقبل.

 

ضمن كل تلك الهواتف الذكية والتسريبات فإنّ إل جي ما تزال تعمل بصمت على هاتفها الذكي الجديد الذي سيحمل LG G4 والذي من المفترض أن يكشف النقاب عنه خلال شهر من اليوم.

 

 

مواضيع مشابهة

بالأمس فقط قام موقع GFXBench بنشر بعض التقارير والصور المتعلّقة بالهاتف الذكي المنتظر من عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية، ووفقاً لتلك التسريبات فإنّ G4 سيأتي بشاشة 5.5 إنشات بدقة 2560×1440 بيكسل.

 

وحسب التقارير المتوفرة لدينا فإنّ إل جي تعتزم دعم هاتفها الذكي الجديد بمعالج سناب دراغون 808 سداسي النوى، حنباً إلى جنب مع بطاقة رسوميات Aderon 430، بالإضافة إلى 3 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية.

 

وعن باقي المواصفات فإنّ LG G4 سيأتي مدعوماً بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت قابلة للتوسّع باستخدام بطاقات mircoSD، وكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابيكسل قادرة على تسجيل مقاطع فيديو فائقة الدقة 4K، بالإضافة إلى كاميرا أمامية مناسبة لصور السيلفي بدقة 8 ميغابيكسل.

شارك المحتوى |
close icon