بالصور: تسريب المواصفات الكاملة لهاتفي اكسبيريا سي 5 واكسبيريا إم 5

تبادلت المواقع الإلكترونية التقنية بعض التسريبات عن هاتفي اكسبيريا سي 5 واكسبيريا إم 5، واللذان من المفترض أن تكشف سوني عنهما بشكل رسمي في وقت ما من الأسبوع القادم.

 

حسب التسريبات التي نشرها أحد المواقع الروسية، فإنّ اكسبيريا سي 5 ألترا سيكون بتصميم جذّاب للغاية وبحواف رقيقة جداً تكاد لا تتجاوز 0.8 مليمتر، وسيكون مدعوماً بمعالج ثماني النوى تردده 1.7 غيغاهرتز، عدا عن 2 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية، بالإضافة إلى 16 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة.

 

من المفترض أيضاً أن يزوّد اكسبيريا سي 5 ألترا بكاميراتين خلفية وأمامية دقة كل منها 13 ميغابيكسل، وبطارية سعتها 2930 ميلي أمبير في الساعة، في حين من المتوقّع أن يكون سعره حوالي 350 دولار.

 

مواضيع مشابهة

أمّا اكسبيريا إم 5 سيأتي بحجم أصغر من اكسبيريا سي 5 ألترا وقد يكون مشابهاً إلى حد بعيد مع هاتف اكسبيريا زد 3 بلس الرائد، فالهاتف الذكي الذي من المفترض أن يكون مقاوماً للماء والغبار سيأتي مزوّد بشاشة 5 إنشات توفّر دقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى تردده 2 غيغاهرتز، و3 غيغابايت كذاكرة عشوائية و16 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة.

 

ووفقاً للموقع الروسي فإنّ الأكثر إثارة للإعجاب في اكسبيريا إم 5 هو الكاميرا الخلفية ذات الـ 21 ميغابيكسل المدعومة بجهاز استشعار IMX230 وقادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K، عدا عن كاميرا أمامية دقتها 5 ميغابيكسل، وبطارية سعتها 2600 ميلي أمبير في الساعة، وقد يكلّف الحصول عليه مبلغاً بنحو 400 دولار أمريكي.

شارك المحتوى |
close icon