بالصور : iPad Air 2 أنحف جهاز لوحي تصممه ابل

إذا كنت تعتقد أن iPad Air والذي تبلغ سماكته 7.5 ميليمتراً أكثر سماكة مما تريد فإنه يبدو أن ابل ستقدم لك الحل لهذا حيث تسربت صور تظهر جهاز iPad Air 2 أقل سماكة، حيث يشاع أن هذا الجهاز الجديد هو أنحف جهاز لوحي قامت ابل بتصميمه وتبلغ سماكته 7 ميلمتر أي أنه قريب من سماكة iPhone 6 و iPhone 6 Plus واللذان يتمتعان بسماكة 6.9 و 7.1 ميليمتراً على الترتيب.

 

 

وقد تم نشر هذه الصور المزعومة لجهاز iPad Air 2 على موقع التدوين الكوري Tinhte وهو يبدو مشابهاً بشكل كبير لنظيره السابق، لكن الإضافة الأهم هي بالطبع حساس بصمة الإصبع Touch ID والذي من المتوقع أن يعلن عنه على أجهزة iPad قريباً.

 

مواضيع مشابهة

 

ويبدو أن هذا الجهاز لا يحتوي على زر لكتم الصوت والموجود حالياً على iPad Air، وإضافة لذلك يجب عليك أنت تضع في اعتبارك أنه في حال كانت هذه الصور صحيحة بالفعل فإنها على الأرجح صور لأحد النماذج من iPad Air 2، لذا لاتتوقع أن يكون الجهاز الذي سيطرح في الأسواق مطابقاً لما تراه في الصورة.

 

من الجدير بالذكر أن ابل سوف تعقد مؤتمراً صحفياً خاصاً ب iPad في السادس عشر من تشرين الأول/أكتوبر أي أنه لن يفصلنا الكثير عن سماع الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز المميز.

 

شارك المحتوى |
close icon