بالفيديو : تسريبات جديدة حول نظام جالاكسي نوت 7 البرمجي

كشفت العديد من التسريبات الأخيرة عن معظم الأمور التي نرغب بمعرفتها حول هاتف جالاكسي نوت 7، فقد أصبحنا نعلم أنه سيمتلك اسماً مختلفاً غير متوقع وأنه سيطلق بإصدار بشاشتين منحنيتين فقط وأنه سيمتلك مواصفات قوية للغاية، لكنه يبدو أن سامسونج قد ترغب بإضافة تعديلات في مجال البرمجيات أيضاً وذلك حسب ما أوضح التسريب الأخير.

 

من بين هذه المزايا التي ستضيفها سامسونج ميزة مشابهة لتقنية 3D Touch الخاصة بابل والتي تسمح للمستخدمين بتنفيذ مهام مختلفة من خلال تطبيق ضغط مختلف على الشاشة، وتتطلب الميزة حساساً للضغط ضمن الشاشة.

 

وقد حصلت المدونة HDBlog على إصدار تجريبي جديد من TouchWiz وقامت بتثبيته على جالاكسي نوت 5 وقام بتسجيل مقطع فيديو مدته 15 دقيقة يشرح المزايا الرئيسية القادمة لواجهة TouchWiz التي والتي ستكون الواجهة الأساسية في هاتف جالاكسي نوت 7.

 

ومن بين التعديلات الجديدة عرضت المدونة ميزة مشابهة ل 3D Touch لا تتطلب مواصفات خاصة أو مكونات معينة حيث أن النقر على تطبيق ما بواسطة القلم او الإصبع يؤدي إلى عرض قائمة تحتوي على اختصارات عديدة للتطبيق، ومن المتوقع أن تصل هذه الميزة إلى أجهزة جالاكسي القادمة عندما تحصل على واجهة TouchWiz الجديدة.

 

مواضيع مشابهة

وقد قامت سامسونج بتطوير التصميم والأداء الخاص بواجهة Touch Wiz مضيفة عدداً من السمات والتعديلات، وبالطبع فإن هناك بعض الأخطاء والمشاكل لكن ذلك يعد منطقياً نظراً لأن هذا الإصدار هو إصدار تجريبي.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon