بالفيديو : يمكنك جمع البوكيمونات بسهولة عبر HoloLens

تعتبر لعبةgott واحدة من ألعاب الواقع المعزز التي انتشرت بشكل كبير للغاية، فمن خلال النظر إلى شاشة هاتفك فإنك تقوم بالتعامل مع عناصر وأشياء تبدو وكأنها موجودة بشكل طبيعي في المنطقة المحيطة بك، لكن ماذا إذا قلنا لك أن هناك طريقة أفضل للاستمتاع بهذه اللعبة؟ فبدلاً من حمل الهاتف طيلة اليوم في رحلة البحث عن البوكيمون يمكنك استخدام جهاز HoloLens.

 

يقوم HoloLens الذي تصممه شركة مايكروسوفت بإسقاط عناصر الواقع المعزز على البيئة المحيطة بك باستخدام جهاز خاص، ونظراً لأن لعبة بوكيمون تعتمد على الواقع المعزز فسنتساءل عن الشكل الذي ستبدو عليه على HoloLens، ولحسن الحظ فإن بعض المطورين المميزين فكروا في الأمر ذاته ووضعوا مفاهيماً تخيلية تظهر كيف يمكن استخدام هذه اللعبة على جهاز مايكروسوفت.

 

كان أول المطورين فريق Koder الذي احتاج يومين لتصميم نموذج تخيلي من بوكيمون جو على HoloLens ويمكنكم مشاهدة النتائج المذهلة في مقطع الفيديو في الأسفل :

 

مواضيع مشابهة

لكن Koder ليس الفريق الوحيد الذي كان يطمح للعب بوكيمون جو دون استخدام الهاتف الذكي حيث قامت شركة الحقيقة الافتراضية Capitola VR بمفهوم خاص بها معتمد على HoloLens وقامت بتصميم مقطع فيديو يوضح سهولة جمع البوكيمون باستخدام جهاز HoloLens بدلاً من الهاتف المحمول :

شارك المحتوى |
close icon