بتصميم جريء للغاية، الإعلان عن أول هواتف Nothing من الفئة المتوسطة

⬤ كشفت شركة Nothing رسمياً عن تصميم هاتف Phone (2a) الجديد، والذي يعد إصداراً اقتصادياً من هاتف Nothing Phone (2).

⬤ بدلاً من الصور أو الإعلانات التشويقية العادية، استخدمت Nothing لوحة إعلانات بالواقع المعزز لاستعراض الهاتف للمرة الأولى.

⬤ يمتلك الهاتف مواصفات متواضعة وسيتوافر بسعر أرخص من Phone (2)، إذ سيكلف حوالي 350 يورو عند طرحه للبيع قريباً.

أعلنت شركة Nothing أنها ستطلق هاتف Phone (2a) في الخامس من مارس، ولقد رأينا بالفعل صوراً مُسربة لتصميم الهاتف، ولكنها كشفت رسمياً عن تصميمه منذ أقل من يوم لتؤكد صحة التسريبات.

بدلاً من أن الاكتفاء بنشر بعض الصور أو إعلان تشويقي عادي لتستعرض تصميم هاتفها، قررت Nothing نشر فيديو للوحة إعلانات بالواقع المعزز في لندن، في طريقة قد يجدها الكثيرون عبقريةً في مجال التسويق.

يكشف الفيديو وكذلك الصور التي نشرتها Nothing عن تصميم الهاتف الغريب الذي وصفه البعض بأنه «روبوت WALL-E ذو أعماء»، وذلك بسبب عدستي الكاميرا الخلفية الشبيهتين بالعينين الآليتين والرسوم المتموجة في الجزء السفلي من ظهر الهاتف الشبيهة بالأمعاء الآلية.

مواضيع مشابهة

يحتوي الهاتف على عدد قليل من أضواء Glyph، حيث يبلغ عددها 3 وحدات ضوئية بدلاً من 11 وحدةً ضوئية بهاتف Phone 2. تتخذ هذه الوحدات الضوئية مكانها حول الكاميرا الخلفية للهاتف، بينما يقع ضوء Flash بالجانب الأيمن فوق الكاميرا.

ظهر الهاتف مُغلف بطبقة زجاجية شفافة كما اعتدنا من هواتف Nothing، ليتمكن من إظهار أضواء Glyph وبعض التفاصيل الداخلية مثل الدوائر والمربعات والمسامير، ومع الرسوم المتموجة في الجانب السفلي، مما يحقق تصميماً متوازناً يجمع بين العشوائية والحداثة.

قد لا يتفق الجميع مع تصاميم Nothing وبالتحديد هاتف Phone (2a)، ولكن ما أكثر الأشياء المُختلف عليها بين الناس؟ ربما يتفق الجميع أن تصميم الهاتف جريء، وهو كذلك، فبينما تتجنب معظم الشركات المغامرة بتصاميم منتجاتها، نجد أن Nothing تبذل في ما وسعها لفعل العكس.

أكدت Nothing سابقاً قدوم الهاتف بشريحة MediaTek Dimensity 7200 Pro مع ذاكرة عشوائية يبلغ حجمها 12 جيجا بايت، ومن المُتوقع أن يبدأ سعره 349 يورو.

شارك المحتوى |
close icon