أفضل برامج تحميل فيديوهات للايفون والاندرويد في 2020 برابط مباشر

برنامج تحميل فيديو للايفون

برنامج تحميل فيديو

  • برنامج تحميل فيديو للاندروبد والايفون.
  • برنامج Turbo Download Manager  لتنزيل الفيديوهات.
  • برنامج NetTube Video Player لتحميل الفيديوهات.
  • برنامج peggo لتحميل الفيديوهات.

برنامج تحميل فيديو للايفون

إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل فيديو للايفون وسواءً كنت من مستخدمي جوالات الاندرويد أو من مستخدمي جوالات الايفون فعليك استعراض قائمة التطبيقات والبرامج التي يقدمها mena tech هنا والتي تتيح لك تحميل فيديو للايفون والاندرويد لتحتفظ بفيديوهاتك المميزة على جوالك، هذه البرامج كثيرة وذات مزايا متعددة، وهنا سنقدم لك مجموعة من هذه البرامج المتنوعة لتتمكن من مشاركة هذه الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو لاستخدامها لغايات التعليم الإلكتروني، وهذه البرامج متوفرة على ال app store  أو متجر التطبيقات بشكل مجاني أو مدفوع.

برنامج تحميل فيديو للايفون والاندرويد

برنامج Turbo Download Manager

كيفية تحميل لعبه ماينكرافت

 ماينكرافت بوكيت إيديشين

 

برنامج Turbo Download Manager
برنامج Turbo Download Manager

 

هذا البرنامج متوفر لأجهزة الاندرويد والايفون على حد سواء حيث يتيح لك برنامج تحميل فيديو للايفون ومقاطع الفيديو من اليوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسهولة بسبب أدواته المميزة حيث يمكنك فتح البرنامج ثم البحث عن مقاطع الفيديو وتحميلها بالإضافة لإمكانية تحميل الصور المختلفة.

اقرأ أيضاً: تعرّف على اقوى برنامج دمج الصور 2020 مع التحميل

برنامج NetTube Video Player

 

برنامج NetTube Video Player
برنامج NetTube Video Player

واحد من افضل برنامج تحميل فيديو للايفون و هذا البرنامج متاح لهواتف أيفون وأيباد ويمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات المختلفة وتخزينها على الايفون مع إمكانية اختيار جودة العرض للفيديو ويعاب على هذا البرنامج كثرة الإعلانات التجارية التي تخلله.

برنامج الذيب

 

برنامج الذيب
برنامج الذيب

هذا البرنامج متوفر عبر app store لجوالات أيفون فقط حيث يمكنك من خلاله تحميل فيديو للايفون المختلفة من اليوتيوب أو المواقع الأخرى.

تعرف علي : كيف تقوم بتنزيل مقاطع يوتيوب عبر هاتفك الذكي؟

تطبيق كتابة على الفيديو

هذا البرنامج متوفر على ال app store لجوالات الايفون بشكل مجاني حيث يمكنك تحميله في الحال لتتمكن من تحميل فيديوهاتك المميزة من المواقع المختلفة مثل: اليوتيوب أو الفيس بوك، كما يتيح لك البرنامج الكتابة على الفيديو لغايات التعليم أو التعليق على الفيديو بحرية.

تطبيق كتابة على الفيديو

مواضيع مشابهة

 

برنامج peggo

يعتبر برنامج peggo  من أشهر برامج تحميل فيديو للايفون لجوالات الاندرويد حيث يمكنك من خلاله تصفح مقاطع الفيديو وتحميلها بشكل سريع مع إمكانية تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية بامتداد mp3 بطريقة احترافية مع إمكانية القص والتعديل على مقاطع الفيديو، وهو من التطبيقات المجانية.

برنامج peggo
برنامج peggo

 

اقرأ أيضاً: كيفية اخفاء التطبيقات على الجوال بخطوات بسيطة

برنامج tube mate

 

برنامج tube mate
برنامج tube mate

يعتبر برنامج tube mate من أشهر برامج تحميل الفيديوهات لمستخدمي جوالات الاندرويد حيث يتيح لك تحميل الفيديو بسرعة وكفاءة عالية مع إمكانية اختيار جودة العرض المناسبة لجوالك، ويتيح لك البرنامج البحث عن الفيديوهات من خلال محرك البحث الخاص به من مواقع التواصل المختلفة مثل يوتيوب أو فيس بوك ثم تحميل الفيديو المطلوب وتخزينه على جوالك.

تعرف علي: طريقة تحميل مقاطع فيديو فيسبوك بسهولة سواء كانت مقاطع عامة أو خاصة

برنامج youtube downloader

برنامج youtube downloader
برنامج youtube downloader

يعتبر هذا البرنامج من أشهر وأقدم برنامج تحميل فيديو للايفون من اليوتيوب حيث يتيح للمستخدم واجهة تطبيق بسيطة تتيح التنقل بين الفيديوهات واختيار الفيديو المطلوب ثم تحميله بالصيغة المطلوبة.

برنامج iplay

يعتبر برنامج iplay واحد من أشهر برنامج تحميل فيديو للايفون حيث يمكنك من خلاله تصفح المواقع المختلفة وأهمها يوتيوب ثم تحميل الفيديوهات المطلوبة بسهولة وبالصيغة التي تريد، مع إمكانية تحويل مقطع الفيديو لمقطع صوتي.

 

برنامج iplay
برنامج iplay

 

بهذا نكون قدمنا لكم مجموعة من برنامج تحميل فيديو للايفون والاندرويد والتي يمكنك تحميلها مباشرةً وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك مع استخدام خصائص الدمج والكتابة على الفيديوهات لمشاركة هذه الفيديوهات بطريقة احترافية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضاً :

برامج مجانية مهمة لكل جوال في 2020

تنزيل افضل برنامج حماية للكمبيوتر مع رابط مباشر مجاناً

صانع الفيديو من الصور والاغاني

شارك المحتوى |
close icon