برج فاخر من Bugatti سيبنى في دبي ويسمح لساكنيه بركوب سياراتهم حتى شققهم

⬤ من المخطط إنشاء ناطحة سحاب سكنية في قلب مدينة دبي من قبل علامة Bugatti بالتعاون مع شركة التطوير الإماراتية بن غاطي.

⬤ ستتكون ناطحة السحاب من 42 طابقاً وتحتوي على مصعدين ينقلان السيارات إلى الطوابق العلوية لتركن بمستوى منازل مالكيها.

⬤ يعد المشروع الأول من نوعه عالمياً تحت علامة Bugatti التجارية المعروفة في مجال السيارات الخارقة مع تاريخ يمتد لأكثر من قرن.

تتعاون علامة Bugatti التجارية للسيارات والعقارات الفاخرة مع شركة بن غاطي العقارية المتخصصة بالهندسة المعمارية الحديثة لبناء ناطحة سحاب سكنية في دبي. إذ ستتكون ناطحة السحاب من 42 طابقاً واسعاً من المساكن الفاخرة والتي ستسمح للمقيمين فيها الصعود بسياراتهم إلى طابق مساكنهم.

مواضيع مشابهة

ستضم ناطحة السحاب 171 قصراً و11 شقة بنتهاوس تتميز جميعها بتصميمات داخلية وتصميمات معمارية فريدة. وستشمل أول مرافق سكن من Bugatti التي تتضمن شاطئاً صناعياً، ومسبحاً خاصاً، ومنتجعاً صحياً، وناديًا رياضياً، وخدمة فاليه خاصة، ونادي خاص للأعضاء. وتشمل المرافق الأخرى خدمات مثل خدمات السائق الخاص وخدمات الاستقبال.

من أبرز ميزات المبنى مصعدان للسيارات ينقلان السيارات من المواقف إلى شقق البنتهاوس في الطوابق العلوية، فيمكن للمقيمين استخدامهما لقيادة سياراتهم إلى شققهم وركنها هناك. وهذا المفهوم ليس جديد كلياً، حيث أنشأت علامة Porche في عام 2013 برج Porche Design في ميامي الذي احتوى مصعداً مماثلاً.

عن المشروع، قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي: “عندما تفتح باب سيارة Bugatti وتجلس في الداخل، ستدرك على الفور أنها غير عادية، أنها لا تُضاهى حقاً. تتاح لقلة مختارة من الأشخاص فرصة تجربة ذلك الشعور. وأردنا ترجمة هذا الشعور إلى مبنى Bugatti Residences الحصري للغاية في قلب العاصمة.”

يذكر أن منح علامة Bugatti التجارية اسمها للمجمع عالي الفخامة هو المرة الأولى للعلامة التجارية المرتبطة بالسيارات الخارقة والباهظة للغاية، ويبدو تعاون العلامة التجارية في المشروع منطقياً بالنظر إلى تركيز المشروع السكني الفخم على السيارات وإتاحة تجربة مختلفة للسائقين عند عودتهم إلى منازلهم.

شارك المحتوى |
close icon