برعاية “موسم الجيمرز” بطولة ببجي العالمية القائمة على الدعوة (PMWI 2023) قادمة إلى الرياض

  • بطولة 2023 PMWI على الدعوة ستُعقد في الرياض بوليفارد بالمملكة العربية السعودية من 11 وحتى 16 يوليو
  • اختيار الرياض كمركز لهذه البطولة الدولية يؤكد الأهمية المتزايدة للشرق الأوسط كوجهة رئيسية في مشهد الرياضات الإلكترونية العالمية

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) عن تقديم بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة (2023 PMWI) على الدعوة، برعاية “موسم الجيمرز”، أكبر مهرجان للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم. وستقام هذه البطولة الدولية من 11 وحتى 16 يوليو في منطقة الرياض بوليفارد المرموقة بالمملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن تجذب بطولة هذا العام عشاق الرياضات الإلكترونية وفِرَق ببجي موبايل المحترفة التي ستتواجه في مباريات تنافسية من الدرجة الأولى.

واستمراراً بالنجاح الذي حققته العام الماضي، اختارت ببجي موبايل “موسم الجيمرز” من جديد كشريك لها في بطولة 2023 PMWI على الدعوة، لتعزز التزامها بتقديم تجربة استثنائية لمنافسات الرياضات الإلكترونية. وتم اختيار مدينة الرياض كمقر لهذه البطولة الدولية، مما يؤكد الأهمية المتزايدة للشرق الأوسط كوجهة رئيسية في مشهد الرياضات الإلكترونية العالمية.

قال جيمس يانغ، مدير شؤون منافسات ببجي موبايل العالمية للرياضات الإلكترونية: “نفخر بجلب بطولة 2023 PMWI على الدعوة لعام 2023 إلى مدينة الرياض للمرة الثانية على التوالي ويسرنا تعاوننا مع موسم الجيمرز لتقديم تجربة تنافسية استثنائية لجماهير الرياضات الإلكترونية. سترتقي هذه البطولة بمكانة المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مشهد الرياضات الإلكترونية العالمية، وستوفر أيضاً منصة مهمة من شأنها أن تتيح فرصة التألّق للمواهب المحلية. قمنا بدعوة المنتخب السعودي R8 Esports ليكون فريقنا المضيف في المرحلة الرئيسية وليشارك في هذا الحدث الهام حيث سنشهد الرحلة المذهلة لهؤلاء اللاعبين المهرة”.

مواضيع مشابهة

تتميز بطولة 2023 PMWI على الدعوة لعام 2023 بمجموع جوائزها المتنامي الذي وصل إلى 3 مليون دولار أمريكي هذا العام، مُحققاً زيادة قدرها مليون دولار مقارنةً بالعام السابق. وتُظهر مجموعة الجوائز الكبيرة هذه تفاني ببجي موبايل للارتقاء بمعايير الرياضات الإلكترونية ومكافأة المهارات الاستثنائية للفرق المشاركة. وهي شهادة على مكانة البطولة التي تزداد ارتقاءً كحدث بارز في تقويم الرياضات الإلكترونية العالمية.

يعتبر “موسم الجيمرز”، أكبر مهرجان دولي للرياضات والألعاب الإلكترونية حول العام. وتمتد نشاطاته على مدار ثمانية أسابيع، بدءاً من يوليو وحتى سبتمبر 2023، وهو بمثابة احتفال بثقافة الألعاب الإلكترونية، حيث يجذب اللاعبين المتحمسين والمتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم. ويقدم “موسم الجيمرز” الذي يضم مجموع جوائز قدره 45 مليون دولار أمريكي، منصة غير مسبوقة لعرض أبرز المهارات والمواهب في الألعاب الإلكترونية التنافسية.

تأتي بطولة 2023 PMWI على الدعوة لعام 2023 كحدث دولي في منتصف الموسم التنافسي لبطولات ببجي موبايل، وتجمع الفرق المحترفة والأكثر موهبة من جميع أنحاء العالم. وتَعِدُ بفضل أسلوب اللعب المشوق والمعارك الاستراتيجية واللحظات الحماسية بتوفير تجربة غامرة لعشاق الرياضات الإلكترونية. ستعرض البطولة مهارات الفرق الأفضل حيث ستكون بمثابة منصة محتدمة لتحقيق الانتصار، وعرض المهارات والعمل الجماعي والعزيمة.

شارك المحتوى |
close icon