بريد الهوتميل الأفضل في محاربة السبام

السبام هي الرسائل المزعجة والتي تقلق جميع مقدمي خدمات البريد الإلكتروني، فكل شركة تسعى لمحاربة السبام بشتى الطرق والتقنيات لتجعل بريد المستخدم نظيفا منها، و يبدوا ان مايكروسوفت عرفت كيف تحل مشكلة بريدها بتطوير نظام محاربة السبام، ففي دراسة لشركة cascade insights أظهرت النتائج تفوق بريد الهوتميل على جميع الخدمات الأخرى في مكافحة السبام.

الدراسة التي أجريت على خدمة بريد الهوتميل و الجيميل وبريد ياهو وبريد خاص من دون اي فلاتر، وبعد انشاء حساب في كل خدمة قامت الشركة بالتسجيل في الكثير من مواقع التورنت ومواقع قرصنة البرامج ومواقع الكوبون ومواقع اخرى بكل الحسابات ومن ثم جعل هذه العناوين تستقبل الرسائل لمدة شهر من منتصف شهر نوفمبر الى منتصف شهر ديسمبر الماضي. و تصدر بريد الهوتميل حيث ان نسبة الرسائل التي تعتبر سبام والتي وصلت لصندوق الرسائل بلغت 48.57%  بواقع 220 رسالة ، وبنسبة اعلى بريد الجيميل بنسبة 48.88% بواقع 241 رسالة ، هذه النتائج تظهر لنا كيف ان بريد الهوتميل استطاع التصدي رسائل السبام و محاربتها والتقليل من ظهورها في صندوق البريد وهذه النتيجة تنطبق أيضا على بريد الجيميل.

وللمزيد من المقالات الاخري :

مواضيع مشابهة

انطلاق فعاليات هواوي في المؤتمر العالمي للجوال 24  مع قمة «هواوي كلاود» تحت شعار «تسريع تطبيق الذكاء الاصطناعي وفق نهج كل شيء كخدمة»

قائمة من أفضل تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية هذا العام 2024

شارك المحتوى |
close icon