بطارية هواوي Mate 9 تتفوق على ايفون 7 بلس وجالاكسي اس 7 ايدج

يبدو أن هاتف هواوي Mate 9 سيشكل منافسة لهواتف مهمة ورائدة مثل ايفون 7 بلس وجالاكسي اس 7 ايدج وبكسل XL عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، فقد أوضحت الاختبارات التي أجريت على Mate 9 أنه يتمتع ببطارية بأداء أفضل بحوالي 50% من الهواتف المنافسة كما وفر عمر بطارية أطول بحوالي 30% من ايفون 7 بلس.

 

فقد تمكنت بطارية هذا الهاتف من الاستمرار في العمل لمدة 12 ساعة و14 دقيقة بينما لم تستمر بطارية ايفون 7 بلس لأكثر من 9 ساعات و5 دقائق أما جالاكسي اس 7 ايدج فحل أخيراً ب 7 ساعات و18 دقيقة.

 

وإضافة لذلك يتمتع Mate 9 بعمر بطارية طويل يصل إلى يومين في وضع الاستعداد ما يعني أنك لن تعود بحاجة إلى شحن الهاتف في كل ليلة وهذا يساهم في تقليل عدد الدورات على البطارية ما يعني سلامة البطارية على المدى الطويل.

 

مواضيع مشابهة

وعندما يتعلق الأمر بعدد مرات الشحن يمتلك Mate 9 بطارية بسعة كبيرة وقد استغرق الأمر ساعتين و24 دقيقة كي يتم شحن هذه البطارية من 0إلى 100%، ورغم أن هذا الوقت يعتبر طويلاً بعض الشيء إلا أنه لا يزال أقصر من الوقت المستغرق لشحن ايفون 7 بلس والذي يصل إلى 3 ساعات و17 دقيقة.

 

من الناحية الأخرى تتميز الهواتف الأخرى التي تمتلك تقنية الشحن السريع بقدرتها على شحن الهواتف بشكل كامل خلال فترة قصيرة، فعلى سبيل المثال يمكن شحن جالاكسي اس 7 ايدج من 0 إلى 100% خلال ساعة و40 دقيقة بينما يستغرق هاتف وان بلس 3T ساعة و25 دقيقة فقط لتحقيق ذلك.

شارك المحتوى |
close icon