بعد أقل من شهر : بيع أكثر من مليون هاتف وان بلس 6

يبدو أن وان بلس حقق نجاحاً كبيراً بالفعل مع بيع أكثر من مليون وحدة منه خلال أقل من شهر، وتحديداً احتاج الأمر 22 يوماً لبيع مليون هاتف وان بلس 6 وهو رقم جيد بالمقارنة مع وان بلس 5 ووان بلس 5T اللذان احتاجا لثلاثة شهور للوصول للرقم ذاته.

 

وقد أكد بيت لو المدير التنفيذي لوان بلس هذا النجاح إلى موقع Business Insider موضحاً أن جزءاً كبيراً من هذا النجاح يعود إلى المتاجر ال 26 الموجودة في 11 دولة مختلفة حول العالم.

 

وقد لا يكون رقم المليون مبهراً عندما نقارنه مع شركات كبيرة أخرى مثل ابل أو سامسونج إلا أنه يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن وان بلس شركة في مرحلة التطور وأن هناك أعداداً أكبر من هواتف ايفون بالمقارنة مع وان بلس.

 

فقد انطلقت وان بلس منذ بضعة سنوات لكنها رغم الفترة القصيرة تمكنت من الإعلان عن هواتف ذات جودة عالية بمواصفات مميزة وسعر رخيص نسبياً، وهذا الأمر ساعدها في الوصول لنمو كبير حيث في الولايات المتحدة حققت وان بلس زيادة بنسبة 139% في المبيعات بين عامي 2016 و2017.

 

مواضيع مشابهة

مواصفات وان بلس 6

 

يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 6,28 بوصة من نوع AMOLED بأبعاد full HD+ ومعالج ثماني النوى بمعمارية 64 بت من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64/128/256 جيجابايت، ويكلف هذا الهاتف مبلغ 529$.

شارك المحتوى |
close icon