بعد 10 سنوات من الانتظار، أول فيديو ترويجي للعبة GTA 6 وكشف موعد إصدارها

⬤ أصدرت شركة Rockstar Games الفيديو الترويجي الأول للعبة GTA 6، وأعلنت عن إطلاق اللعبة بحلول عام 2025. 

⬤ اضطرت الشركة إلى إصدار الفيديو في وقت أبكر من المقرر نتيجة تسريبه في وقت سابق على شبكة الإنترنت. 

⬤ صدرت النسخة السابقة، GTA 5، عام 2013 وجنت مليارات الدولارات لتكون من أنجح ألعاب الفيديو في التاريخ.

صدر يوم الأمس فيديو ترويجي للعبة Grand Theft Auto VI، وهي الإصدار الأحدث من سلسلة الألعاب الشهيرة GTA، وذلك بعدما جرى تسريب الفيديو في وقت سابق. وكشفت شركة Rockstar Games، المطورة لهذه اللعبة، عن موعد إطلاقها الذي سيكون بحلول عام 2025 القادم.

ولا شكّ أنّ الفيديو الترويجي حظي بترقب كبير طوال الأيام الماضية، وانعكس ذلك في عدد المشاهدات الضخم الذي تجاوز 32 مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من نشر الفيديو في يوتيوب.

مواضيع مشابهة

كانت شركة Rockstar Games قد أعلنت سابقاً عن إصدار الفيديو يوم الثلاثاء بتاريخ 5 ديسمبر/كانون الأول في تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ، لكن الفيديو تسرب إلى بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، مما دفع الشركة إلى كتابة منشور في منصة إكس (تويتر سابقاً) قالت فيه: “جرى تسريب الفيديو الترويجي للعبتنا، لكن يمكنكم مشاهدة الفيديو الأصلي الحقيقي على حسابنا في يوتيوب”.

يستعرض الفيديو الترويجي بطلة اللعبة لوسيا، التي يبدو أنها تنطلق في رحلتها الإجرامية عبر الشواطئ المزدحمة والطرق السريعة في المدينة والنوادي الليلية رفقة شريكها، وهو سيناريو يبدو شبيهاً بقصة الزوجين المجرمين بوني وكلايد.

وعلى العموم عانت Rockstar Games، المملوكة لشركة Take-Two Interactive، كثيراً من التسريبات التي طالت بياناتها؛ ففي عام 2022، سرب المخترقون صوراً وفيديوهات غير منشورة للإصدار الجديد من لعبة GTA، مما أثار بلبلة كبيرة في مجتمع الألعاب نتيجة انتشار تلك اللقطات والفيديوهات عبر الإنترنت، وقد أكدت الشركة آنذاك أنها حقيقية فعلاً، وأنها تسربت بسبب عملية اختراق.

وفي ذلك الوقت نشرت Rockstar Games بياناً على منصة إكس بخصوص هذه المسألة: “عانينا في الآونة الأخيرة من اختراق لشبكتنا، فقد وصل طرف خارجي بطريقة غير قانونية وغير مصرح بها إلى بياناتنا السرية، ثم عمد إلى تنزيلها من أنظمتنا، ومنها لقطات وفيديوهات للإصدار التالي من لعبة GTA”.

شارك المحتوى |
close icon