بلاكبيري تريد التخلي عن المزيد من موظفيها و فتح المجال لاقامة شراكات

ذكرت تقارير تفيد أن إعادة الهيكلة الجارية داخل بلاكبيري قد تؤدي إلى تسريح المزيد من العمال بالإضافة إلى تلك التي أعلن عنها بالفعل. و من المتوقع أن يكون من بينهم رئيس مبيعات الشركة في أمريكا، بعدما إعترفت الشركة بأن عملية إطلاق هواتف BlackBerry 10 الجديدة لم تكن مذهلة تماماً.

 

و يقال بأن خطوة التخلي عن القوى العاملة سوف تؤثر على المناصب الإدارية المتوسطة في قسم المبيعات و في أقسام الدعم. و لحد الآن لم تعلق شركة البلاكبيري عن خطوة التخلي عن المزيد من موظفيها، و لكنها أكدت رحيل Richard Piasentin الذي شغل منصب رئيس المبيعات في أمريكا. خلال إجتماع المساهمين السنوي العام، قام الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري، السيد Thorsten Heins بإلقاء اللوم على شركات الإتصالات الأمريكية فيما يخص تعامل العملاء الأمريكيين مع هواتف BlackBerry 10 الجديدة. و قال أن شركات الإتصالات ركزت في المقام الأول على تعزيز شعبية الهواتف الذكية الأخرى مثل تلك التابعة لشركة سامسونج و أبل.

مواضيع مشابهة

 

في نفس الإجتماع تم إستفسار السيد Thorsten Heins حول مسألة بيع الشركة، و لكنه أجاب بأنه لا يريد أن يشتت الإدارة عن ما يتوقع منها أن تفعله. و لكن، هذا لا يعني أن Thorsten Heins منغلق تماماً عن فكرة الحصول على مساعدة خارجية بل إعترف بأن البلاكبيري هي مفتوحة 100% لإقامة شراكات و تحالفات، و لكنه لم يعط التفاصيل حول نوعية تلك الشراكات.


 

شارك المحتوى |
close icon