بلاك بيري تحدث تطبيقات اندرويد وتضيف سمات جديدة

أطلقت بلاك بيري مجموعة من التحديثات لعدد من تطبيقات اندرويد المهمة وإذا كنت تملك أياً منها على هاتفك فسنعرض لك في هذا المقال أبرزها.

 

ففي البداية تلقى تطبيق لوحة المفاتيح BlackBerry Keyboard دعماً لحساس بصمة الإصبع الذي يمكنك استخدامه من أجل فتح القفل، كما يمكنك أيضاً تبديل اللغات بشكل أسهل وأكثر سرعة.

 

إضافة لذلك حصل تطبيق BBM for Android على تحديث جديد يسمح له بدعم رسائل أطول ويوفر إشارة أكثر أمناً للمستخدمين الذين سجلوا بواسطة الهاتف، ويمكنك أيضاً الوصول إلى جميع الملصقات المجانية بنقرة واحدة من خلال تبويب BBM Discovery.

 

مواضيع مشابهة

بدوره حصل تطبيق كلمات المرور BlackBerry Password Keeper على مزايا جديدة أيضاً تتضمن تحسينات لتقنية كتابة كلمات المرور بشكل تلقائي من خلال بصمة الإصبع بشكل مباشر إلى جانب إمكانية فتح وتسجيل الدخول إلى صفحات الويب بشكل مباشر من التطبيق، كما أصبح هناك أيضاً حجم خط كبير لكلمة المرور بعد استياء العديد من المستخدمين من صغر حجم الخط.

 

وأخيراً كان لتطبيقات BlackBerry Hub+ نصيب من التحديثات أيضاً حيث حصلت على بعض التحسينات فيما يتعلق بالحسابات التي أتاحت للمستخدمين إمكانية اختيار أو إخفاء بعض الحسابات من Hub و جهات الاتصال ومنع المزامنة.

شارك المحتوى |
close icon