بلاك بيري ستطلق هاتفاً ذكياً جديداً

رغم مبيعات هاتفها DTEK50 التي كانت أقل من المتوقع إلا أن بلاك بيري مستمرة في إطلاق الهواتف الذكية، لكن نظراً لأنها قررت التوقف عن إنتاج الهواتف الذكية فلا شك أنه سيتم تصنيعها بواسطة شركات أخرى مستعدة للدفع مقابل الحصول على الترخيص.

 

ويعتبر آخر هاتف ذكي من تصميم بلاك بيري وهو DTEK60 ثمرة التعاون بين الشركة الكندية وشركة الكاتيل تماماً كما في الإصدار السابق، لكن هذا الهاتف لن يكون الأخير الذي تطلقه بلاك بيري في الأسواق، ففي مقابلة مع ومقع Bloomberg صرح المديرالتنفيذي جون تشين أن شركته تستعد فعلاً لإطلاق هاتف جديد في الأسواق.

 

يتمتع هذا الهاتف بلوحة مفاتيح، ورغم أنه لم يصرح عن موعد إطلاق الهاتف بشكل دقيق لأا أن المدير التنفيذي أكد أنه قادم قريباً، ولذ فلا يجب أن نستبعد إمكانية إطلاقه قبل نهاية العام الحالي.

 

مواضيع مشابهة

كما أكد تشين أيضاً أن شركته تجري محادثات مع شركتين فيما يتعلق بإطلاق هواتف بلاك بيري الذكية دون أن يصرح عن اسميهما، ووفقاً لتشين أيضاً فإن إحدى هاتين الشركتين صينية والأخرى من الهند وهما متنافستان بشكل كبير.

 

على أي حال، يبدو أن محبي بلاك بيري في انتظار أخبار ومفاجآت سارة في الأشهر القادمة رغم أن بلاك بيري لن تقوم بتصميم الهواتف الذكية بنفسها.

شارك المحتوى |
close icon