بوينغ تمنع موظفيها من لعب بوكيمون جو

كما أنه لا يجب عليك أن تقوم بلعب لعبة بوكميون جو أثناء قيادتك للسيارة فإنه لا يجب عليك أيضاً أن تلعبها أثناء ساعات العمل خصوصاً إذا كنت تعمل لدى شركة بوينغ التي أعلنت عن سياسة جديدة في جميع فروعها تنص على منع لعب هذه اللعبة أثناء العمل.

 

ولا تكمن المشكلة في قيام الموظفين بتثبيت اللعبة على هواتفهم وتجاهل العمل وعدم الاهتمام به بشكل كبير بل إنهم قد يصطدمون بإحدى الآليات ويقومون بإيذاء أنفسهم.

 

وقد اتخذت بوينغ قراراً حاسماً تجاه هذه اللعبة وأضافتها للقائمة السوداء التي تحجم التطبيقات الأساسية وقد وجدت الشركة هذا التطبيق مثبتاً على هاتف أكثر من 100 موظف وقد تعرض أحد الموظفين إلى إصابة أثناء استخدامه للتطبيق في العمل.

 

مواضيع مشابهة

وقد كتبت بوينغ في مذكرة حول هذا الموضوع :

 

” نظراً لازدياد شعبية لعبة بوكيمون جو وعدم قدرة الموظفين على اتخاذ قرارات حاسمة بعدم لعب هذه اللعبة أثناء العمل إلى جانب تعرض أحد الموظفين لإصابة قوية اثناء استخدام التطبيق، ولهذه الأسباب اضطررنا أن نتعامل مع الموقف وحجب التطبيق على جميع الهواتف.”

 

ومن المرجح أن تقوم شركات أخرى باتخاذ الإجراءات نفسها تجاه موظفيها الذين يستخدمون هذا التطبيق أثناء العمل، لكن الحل سهل إذا كنت مصراً على ذلك حيث يمكنك استخدام هاتف آخر للعب اللعبة عليه بدلاً من لعبها على هاتف العمل.

شارك المحتوى |
close icon