تاكيد بعض المواصفات المسربة للايفون 5 اس

سربت صورة عن اللوحة الأم الخاصة بالـ iPhone 5S. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد رصد مصدر الصورة والتحقق من هوية الـ IP الخاصة بالمسرب تبين أنه موظف مجهول يعمل بمقر شركة آبل في كوبرتينو، وهذا ما يعني أن الصورة ذات مصداقية نسبيا. حتى ولو أن الـ IP ليس مصدر موثوق منه تماما.

 

اللوحة الأم الموجودة في الصورة مماثلة لتلك الموجودة في النموذج الحالي للـ iPhone 5. ومع ذلك، فوفقا للمسرب فإن هذه اللوحة الأم تأتي بمعالج جديد يحمل الإسم A7 رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز إضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت. عدم الإختلاف من حيث الشكل يشير إلى أن الـ iPhone 5S سيأتي بتصميم مماثل للـ iPhone 5 الحالي.

 

مواضيع مشابهة

المسرب أشار كذلك إلى أن الهاتف سيأتي تحت منصة التشغيل IOS 7 والتي من المتوقع أن تأتي بتصميم جديد كليا مع إضافة بعض التحسينات للمساعد الشخصي Siri من خلال دعم بعض اللغات الجديدة من بينها العربية إلى جانب إمكانية الوصول إلى بعض الميزات الجديدة الأخرى.

 

باالاضافة الى ان iPhone 5S سيحمل كاميرا تعمل بوضوح 12MP و ستكون محسنة عن الكاميرات السابقة من الجهاز بشكل واضح، بالإضافة إلى وجود بعض الأخبار أن الهاتف سيعمل بشكل أفضل في الإضائة المنخفضة و ستتمكن من إستخدام تقنية الـ HDR في كاميرا الهاتف.

 

شارك المحتوى |
close icon