تحديثات جديدة لتطبيق Fleksy لاجهزة اندرويد

أطلق اليوم اصدار 2.0 من تطبيق لوحة المفاتيح الذكية Fleksy الخاص بأجهزة اندرويد . حيث قامت الشركة بإضافة العديد من المميزات الجديدة لهذا التطبيق ، ومنها امكانية تخصيص اعدادات الكتابة ، بعد أن قامت الشركة بإضافة الكثير من أنماط الكتابة ، حتى يتمكن كل مستخدم من اعداد أنماط الكتابة بالطريقة التي يفضلها والتي تمكنه من نشر محتواه على شبكات التواصل الاجتماعي  أو مواقع الويب بالانماط التي يفضلها . وباستخدام My Fleksy Cloud يمكن للمستخدمين مزامنة اعدادات هذا التطبيق مع أجهزة اندرويد المتعددة .

 

كما عملت Fleksy على جعل تعلم استخدام تطبيقها أكثر متعة حيث يمكن لمستخدمي تطبيق Fleksy الذين يستخدمون لوحة المفاتيح المخفية أن يصبحوا Invisible Master عندما يتقنون استخدام لوحة مفاتيح Fleksy الغير مرئية ، بينما تعطى ميزة Gesture Guru لأولئك الذين أتقفنوا استخدام التطبيق عن طريق الاشارة ، كما أن النجاح في تعلم هذه الامكانيات يزيد من المدة المجانية التي يتمتع فيها المستخدمون بالتطبيق مجانا .

 

مواضيع مشابهة

وبالإضافة لذلك فإن تطبيق Fleksy صار متاحا لمستخدمي أجهزة iOS كتطبيق مستقل يسمح لهم بتصدير نصوصهم إلى خدمات أخرى مثل الفيسبوك وتويتر ، كما قامت Fleksy بتحديث خدمة iOS SDK بإضافة 8 لغات جديدة وتحسين الدقة أيضا .

 

حمل التطبيق من هنا 

شارك المحتوى |
close icon