تحديث جديد على إنستغرام يسمح بتعديل عناوين الصور

لقد أصبح بإمكانك الآن تعديل العنوان أو التعليق على الصور التي تقوم بنشرها بواسطة تطبيق إنستغرام، فقد أطلقت الشركة يوم الاثنين تحديثاً يضيف إمكانية تعديل عناوين الصور بعد القيام بنشرهم كما يعطي خيارات أكثر لقائمة Explore.

 

ولم يكن التطبيق في السابق يسمح للمستخدمين بتعديل التعليقات الخاصة بالصور أو مقاطع الفيديو بعد أن يتم نشرها، وهو الأمر الذي يعد مشكلة كبيرة لأولئك الذين يخطئون في الكتابة كثيراً نتيجة للسرعة أو لنظام التصحيح التلقائي، مما يدفع المستخدمين إلى إضافة التصحيح ضمن تعليق أو الاضطرار إلى حذف الصورة أو الفيديو ومن ثم إعادة نشره من جديد.

 

وقد كتب موقع إنستغرام في منشور على إحدى المدونات :

 

" لقد كان هذا الأمر واحداً من أهم التحديثات التي يطالب بها المستخدمون ونحن في غاية الحماس لمقدرتنا على توفيره لكم اليوم".

 

مواضيع مشابهة

ومن أجل تعديل التعليق على الصورة يمكنك النقر على زر القائمة أسفل المنشور ومن ثم النقر على زر تعديل، ومن الواجب التنويه إلى أن المنشورات المعدلة سوف تتضمن ملاحظة تشير إلى أنه تم تعديلها.

 

 

إضافة إلى ماسبق، فقد قام التحديث الجديد بتغيير تبويب Explore لجعل إيجاد حسابات جديدة للمتابعة أكثر سهولة، فقد تم فصل قائمة Explore إلى قسمين هما الصور والأشخاص، حيث يعرض تبويب الصور نفس المنشورات التي كانت تعرضها القائمة في الإصدارات السابقة من التطبيق، كمقاطع الفيديو والصور ضمن دائرة أصدقائك إلى جانب المقاطع والصور الأخرى ذات الشعبية الكبيرة ضمن مجتمع إنستغرام.

 

أما تبويب الأشخاص فهو يعرض اقتراحات لحسابات جديدة قد ترغب بمتابعتها ومن بينها الأشخاص المتصلين بك عبر شبكات تواصل أخرى إضافة إلى عرض لبعض أحدث منشوراتهم.

شارك المحتوى |
close icon